في ذكرى رحيل عبقري الموسيقي أهم 10 معلومات عن أعماله

رحل في مثل هذا اليوم توفي الموسيقي الألماني وعبقرية عصر الباروك “جون سيباستيان باخ” الذي توفي في 28 يوليو 1750 بعد رحلة طويلة في صناعة الموسيقى الألمانية ، وكانت إيطاليا رائدة من هذا النوع. موسيقى.

في ذكرى رحيل عبقري الموسيقي أهم 10 معلومات عن أعماله

لم تكن هناك أوبرا ألمانية خالصة في القرن السابع عشر ، بل كانت مجرد محاولة لتقليد الأوبرا الإيطالية ، فقد تم إنشاء أول دار للأوبرا في هامبورغ عام 1678 واستمرت حتى عام 1738 ، وتأثرت بالأوبرا الألمانية في ذلك الوقت. الزمن ، لكن هذه البداية الحقيقية لما عرف بعد الأوبرا الألمانية ، التي أخرجت أعظم رجلين في تأليف الموسيقى ، بيتهوفن وموتسارت.

نعود إلى باخ ، وُلِد في آيزناخ بألمانيا في مارس 1685. وُلِد في عائلة معروفة بإنتاج موسيقيين ممتازين ، لكنه ينتمي إلى فرع أقل موهبة ، تدرب في أوردروف على يد أخيه يوهان كريستوف ، وكان عالمًا محترفًا وعازفًا للأرغن ، ساعد باخ مع أخيه ، وأظهر التالي عبقريته وقدرته على التعلم السريع.

دراسته للموسيقى الاسكندنافية

في الأيام الأولى ، أثناء دراسته للموسيقى الاسكندنافية ، تأثر باخ بموسيقى تورينغن الشعبية وموسيقى الكنيسة والترانيم الأرثوذكسية ، والتي شكلت جزءًا كبيرًا من شخصيته الفنية.

انضم باخ إلى أوركسترا فايمار واستمر في العزف على الأورغن حتى تمت ترقيته في عام 1714 ليصبح قائدًا للحفلة الموسيقية ، حيث قام بتأليف مقطوعة موسيقية كل شهر ، وفي عام 1716 كقائد في بلاط ليوبولد ، كان الأمير نفسه هو أيضًا المؤدي. . تحت قيادة باخ ، على الناي ، في هذه المدينة ، كتب معظم أعماله المهمة ، بما في ذلك Six Mermaid of Brandenburg في عام 1721. سميت الآلة بهذا الاسم لأنها سميت بو سميت على اسم الأمير لانغدون.

أهم وأهم عمل باخ هو الأورغن الغليون ، وذلك بفضل تأثيره على الموسيقى الدينية ، فقبل وفاته أصيبت عيناه بمرض أدى إلى فقدانه بصره حتى وفاته عام 1750.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى