رياضة

15 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي وسونيديب في ضربة البداية الأفريقية

[ad_1]


مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي وسونيديب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب الجنرال سيني كونتشي في عاصمة النيجر نيامي والنتيجة التعادل السلبي.


وبدأت المباراة بشكل هادئ تماماً بسبب أرضية الملعب السيئة للغاية التي كان لها دور في تقييد أداء اللاعبين وتراجع مستواهم بشكل واضح.


حاول الأهلي بتحفظ أداء كرة هجومية عن طريق إنطلاقات طاهر طاهر ومحمد شريف وكهربا مع محاولات من صاحب الأرض لتسجيل خطورة على مرمى الأهلي.


 ويبدأ الأهلي بمواجهة بطل النيجر رحلة الدفاع على لقب دوري أبطال أفريقيا الذي حصده الأهلي النسخة الماضية بالفوز على الزمالك يوم 27 نوفمبر الماضي بهدفين لهدف.


شهد تشكيل الأهلي العديد من المفاجآت التي يأتي في مقدمتها غياب أكثر من لاعب أساسي عن تشكيل الفريق وأبرزهم على معلول وأيمن أشرف ومعهم الحارس الثالث مصطفى شوبير حيث خرج الثلاثي من قائمة الـ18 التي دخلت المباراة .


وجاء تشكيل الأهلي لضربة البداية الأفريقية ، كالتالي: محمد الشناوي وأحمد بيكهام وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف وبذلك يظهر أحمد رمضان بيكهام مع الفريق أساسياً لأول مرة.


فيما يجلس على دكة بدلاء الزمالك كلا من: علي لطفي وأيمن أشرف وصلاح محسن واحمد ياسر ريان وجيرالدو ومحمد هاني وسعد سمير.


ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب اليوم من أجل تسهيل مهمة المارد الأحمر في لقاء العوة المقرر له أحد يومي 5 أو 6 يناير المقبل بالقاهرة.


 


 

[ad_2]

بوابة الاقباط نيوز – المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى