أخبار عاجلة

(فيديو).. شهود عيان يكشفون تفاصيل قاسية لربط أم لابنها في شجرة لمدة 15 سنة

[ad_1]

شهود عيان يكشفون تفاصيل قاسية لربط أم لابنها في

عرضت فضائية ” TEN”، اليوم الأحد، مقطع فيديو يرصد بعد واقعة غريبة شهدتها محافظة الشرقية وبالتحديد كفر عمار  بعد أن قامت أم بربط إبنها المعاق في شجرة لسنوات تصل إلى 15 سنة  كالماشية من أجل أن تذهب لتحضر الطعام له، بعد تداول الفيديو بشكل موسع.

وجاءت أراء الشهود على النحو التالي:

قالت إحدى السيدات بالقرية أمه  على قد حالها وخاصة لقيامها بالذهاب إلى الحقل للعمل بالأرض الزراعية وخشية أن يقوم ابنها بالتغيب عنها أو اللعب بالكهرباء والمياه

، قائلة :” رجاء نشوف حد يعالج أمه ويقعدوا في مكان كويس”.

وفي سياق متصل قال  جمال أبومحمود أحد كبار قرية كفر عمار، إن ثريا والدة الطفل المعاق مطلقة منذ 25 عاما بسبب إنجابها لطفل معاق، ومع ذلك لم تتزوج ولكنها تقوم بالعمل في الأراضي للصرف على ابنها، معقبا :” سيد المعاق مش بيأخذ حاجة إلا لما أمه تديله”.

وأشارت إحدى السيدات بالقرية إن والدة الشاب المعاق كانت تعيش مع والدها ووالدتها بعد طلاقها ولكن بعد وفاة والدتها أصبحت تعيش مع نفسها وتقوم بخدمة الشاب .

واستمرت الام طوال 15 عام على تقييد نجلها في شجرة الكافور، حتى تتمكن من الذهاب إلى العمل في الحقول بالأجر.

وبعد تتبع الجهات الأمنية لمصدر الفيديو تبين هوية السيدة وهي ربة منزل وتقيم في دائرة مركز فاقوس، وباستدعائها تبين أن زوجها هجرها منذ 10 سنوات بسبب إنجابها طفل معاق ذهنياً.

وأضافت الأم في أقوالها أمام الجهات الأمنية أنها تضطر لاصطحاب ابنها معها للعمل وتقوم بتقييده في الشجرة للحفاظ عليه من الضياع أو مضايقات الأطفال.



[ad_2]

بوابة الاقباط نيوز – المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى