رياضة

أسوان يضم أحمد سعيد أوكا فى صفقة انتقال حر ويجدد عقد عبد الظاهر موسمين

[ad_1]


نجحت إدارة الكرة بنادى أسوان فى الحصول على توقيع أحمد سعيد أوكا، لاعب نادى طنطا، لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، ووقع اللاعب على عقود انتقاله فى حضور سامى الشيشينى مدرب أسوان، كما جدد أحمد عبد الظاهر مهاجم أبناء الجنوب تعاقده مع أسوان لمدة موسمين، وكان عبد الظاهر قد تعرض فى بداية الموسم الماضى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة ليغيب عن أسوان خلال باقى مباريات الموسم.


وضم أسوان 11 لاعباً، حتى الآن، وهم: أحمد سعيد أوكا محمد العشرى، وأحمد أيمن الظهير الأيمن للنجوم، وسبقهم كل من، عبد الوهاب إسماعيل، محمد سوستة، من المقاولون العرب، وإسلام سرى من الطلائع، أحمد سالم صافى من طنطا، و4 لاعبين من إنبى وهم، محمد رجب قلب دفاع، أحمد خالد وسط مهاجم، خالد بسيونى وسط مدافع، عمرو ناصر مهاجم.


وفى المقابل، تنازل أسوان عن 6 لاعبين حيث انضم الثلاثى، إبراهيم القاضى وإبراهيم جلال ومحمود نعيم لنادى إنبى، ورحل فادى فريد إلى البنك الأهلى، فيما رحل أحمد عامر إلى الجونة، وانضم مسعد عوض إلى وادى دجلة عقب دفع الشرط الجزائى فى عقده مع أسوان وقيمته مليون جنية. وأخطر مجلس إدارة نادى أسوان، المدير المسئول عن الاستاد بضرورة تجهيز الملعب من أجل استضافة مباريات الدورى الجديد، بعدما لعب الفريق مباريات الدور الثانى فى الدورى الماضى على ملعب اتحاد الشرطة بسبب ظروف انتشار وباء كورونا، وأكد اللواء أحمد سليمان رئيس نادى أسوان فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، أنه تم مخاطبة الشركة المسئوله عن الملعب لتجهيز أرضيته والإفادة بلائحة تأجير الملعب حتى يجهز النادى المصاريف المالية المطلوبة. كما قام مجلس إدارة أسوان أيضًا بمخاطبة شركة الكهرباء للإفادة بتكاليف إقامة المباريات ليلا، بالإضافة إلى مخاطبة الصحه والمستشفى الجامعى للتنسيق فى موضوع مسحة كورونا ومواعيد الطيران الداخلي.

[ad_2]

بوابة الاقباط نيوز – المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى