اخبار الكويت

ولي العهد نشيد بالمسيرة الصحافية لـ | جريدة الأنباء

 

  • سالم العلي: نعتز بتميّز «الأنباء» في مسيرتها المشرقة من إنجازات ومواقف وطنية
  • ناصر المحمد: دور «الأنباء» مميز في إرساء قيم العمل الصحافي الملتزم بقضايا أمته
  • جابر المبارك: نثمّن موضوعية «الأنباء» في طرح القضايا التي تهم الوطن والمواطنين
  • صباح الخالد: جهود مشهودة لـ «الأنباء» ومسيرة متميزة في نشر الثقافة بين أبناء شعبنا
  • مبارك الفيصل: نتمنى لـ «الأنباء» مواصلة دورها في إثراء ساحة الكويت الإعلامية

يوسف غانم

 تحتفل «الأنباء» اليوم بعيدها الخامس والأربعين لصدور عددها الأول في 5 يناير 1976 على يد المغفور له بإذن الله تعالى العم خالد يوسف المرزوق الذي وضع الأسس والنهج الوطني الذي تسير عليه «الأنباء» في الدفاع عن الكويت ومصالحها وتقديم كل ما هو مفيد للوطن والمواطنين بكل حيادية ونزاهة ومهنية.

وصف الصورة

 وقد هنأ محبو «الأنباء» وقراؤها أسرة الجريدة بهذه المناسبة معربين عن أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح الدائم وذلك ببرقيات ورسائل التهاني التي وجهوها إلى رئاسة التحرير.

في البداية أشاد سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه، بمسيرة «الأنباء» المعبرة عن الوجه الثقافي بوطننا الغالي، وقال سموه في برقية وجهها إلى رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق: يطيب لنا أن نبعث لكم وللإخوة العاملين في صحيفة «الأنباء» أسمى التهاني بمناسبة ذكرى صدور العدد الأول من جريدتكم الغراء، معربين لكم عن تقديرنا لدعمها الحركة الإعلامية ببلدنا الحبيب. وإذ يسرنا أن نشيد بالمسيرة الصحافية لـ «الأنباء» التي تعبر عن الوجه الثقافي بوطننا العزيز، فإننا نتمنى لكم المزيد من التوفيق والسداد، داعين العلي القدير أن يوفقنا جميعا لخدمة وطننا الغالي في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه ذخرا للبلاد.

دور وطني

وصف الصورة

 كذلك بارك سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي لأسرة «الأنباء» في عيدها بكتاب تهنئة أرسله الى رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق، جاء فيه: بمناسبة ذكرى صدور جريدتكم الغراء، يسرنا أن نهدي إليكم ولأسرة التحرير وجميع العاملين أخلص تهانينا وأطيب تمنياتنا لصحيفتكم المتميزة بدوام التقدم والازدهار.

وإننا إذ نعتز بما تميزت به جريدتكم وما حققته في مسيرتها المشرقة من إنجازات ومواقف وطنية مخلصة، كما أن لها أطيب الأثر لتعلق جمهور قرائها بها لما حرصت على أدائه من دور وطني مميز، فإننا نشيد بهذا الصرح الإعلامي المتميز، متمنين أن تواصل جريدتكم الغراء دورها الريادي في الجو الديموقراطي الذي تنعم به صحافتنا الحرة، وأن تكون على الدوام نبراسا للرأي الحر. وكل عام وأنتم بخير.

العمل الملتزم

كما تقدم سمو الشيخ ناصر المحمد بالتهنئة إلى رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق بكتاب قال فيه: يطيب لنا أن نبعث لكم بخالص التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لصدور العدد الأول من جريدة «الأنباء» الموقرة.

ويسرنا أن ننتهز هذه المناسبة لنؤكد على دور جريدتكم الموقرة في إرساء قيم العمل الصحافي الملتزم بقضايا أمته، مشيدين بهذه المسيرة وذلك الأداء الصحافي الراقي الذي يرسخ لقيم العمل الإعلامي ويثري الحركة الصحافية بوطننا الحبيب.

خــــالص تحيـــاتـــنا وتقديرنا، متمنين لكم وللإخوة في الجريدة دوام التوفيق والسداد لدعم المسيرة الإعلامية على أرض الكويت، آملين لبلدنا الغالي دوام رفعته في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله ورعاهما.

موضوعية الطرح

كذلك أرسل سمو الشيخ جابر المبارك برقية تهنئة إلى رئاسة التحرير جاء فيها:

وصف الصورة

 يسرنا أن نبعث إليكم بأجمل التبريكات والتهاني بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لصدور جريدتكم الغراء «الأنباء».

كما يسعدنا بهذه المناسبة أن نعرب لكم عن تقديرنا للدور الذي تقوم به جريدتكم دعما للمسيرة الإعلامية والثقافية والاجتماعية في وطننا الحبيب، مثمنين الموضوعية في طرح القضايا التي تهم الوطن والمواطنين.

خالص تحياتنا وتمنياتنا لكم ولأسرة الجريدة بدوام النجاح والتوفيق، ولبلادنا الحبيبة دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وسمو ولي العهد الأمين، حفظهم الله ورعاهم.

جهود مشهودة

وصف الصورة

 من جهته، تقدم سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بتهنئة إلى رئاسة التحرير، قال فيها:

يسعدنا أن نبعث إليكم بأسمى التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لصدور جريدة «الأنباء» التي نقدر طرحها الراقي.

وإذ نشيد بهذه المناسبة الطيبة بجهودكم المشهودة ومسيرتكم الإعلامية المتميزة وحرصكم على نشر الثقافة والعلم بين أبناء شعبنا الكرام، فإننا نتمنى لكم دوام الصحة والعافية، ولأسرة جريدة «الأنباء» دوام النجاح والتوفيق ولوطننا العزيز دوام الأمن والتقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة والرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله ورعاهما.

تعزيز الثقافة

وصف الصورة

 بدوره، هنأ رئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك الفيصل أسرة «الأنباء» في عيدها الـ 45 بكتاب تهنئة وجهه إلى رئيس التحرير جاء فيه: يطيب لنا أن نبعث لكم ولجميع الاخوة العاملين في «الأنباء» بأخلص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة ذكرى صدور العدد الأول من جريدتكم الغراء، مشيدين بدورها الإعلامي الذي يساهم في تعزيز الحركة الثقافية بوطننا الغالي الكويت.

وإذ يسرنا أن أهنئكم بهذه المناسبة السارة، فإننا نتمنى للجريدة مزيدا من التوفيق والسداد، وأن تواصل «الأنباء» دورها في إثراء وتنامي ساحة الكويت الإعلامية، داعين المولى تبارك وتعالى أن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لخدمة وطننا الكويت وأهله الأوفياء، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما ذخرا للبلاد

وصف الصورة
وصف الصورة

 




المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى