رياضة

وليد سليمان يطمئن الجماهير عقب إصابته بالأمس في مباراة الحرس الوطني

تعرّض نجم النادي الأهلي وليد سليمان لإصابة قوية في مباراة الأهلي بالأمس أمام فريق الحرس الوطني في منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، وتم نقل الحاوي إلى المستشفى تاركًا وراءه قلق الجمهور والكثير من الشائعات حول طبيعة إصابته.

وليد سليمان يطمئن الجماهير عقب إصابته بالأمس في مباراة الحرس الوطني

هذا وكتب الحاوي وليد سليمان على صفحاته الشخصية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي رسالة طمأنة لجماهير القلعة الحمراء وقال: “الحمد لله انا بصحة جيدة وخرجت من المستشفى وبشكر كل الناس اللى بعتتلى امبارح عشان تتطمن عليا بس بعتذر لكل الناس اللى مقدرتش اتواصل معاهم امبارح وبشكركم جدًا.”

واستكمل خاتم سليمان النادي الأهلي وقال: “وبشكر كل واحد من الجمهور اللي حاول يتواصل معايا ربنا يخليكم ليا.”

هذا وقد غادر الحاوي لاعب وسط الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم المستشفى صباح اليوم بعد التحقق من استقرار حالته الصحية بعد إصابته أمس في مباراة جمعت بين النادي الأهلي وبين الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا.

وليد سليمان
وليد سليمان

النادي الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات في دوري أبطال إفريقيا

من جهته قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أظهرت إصابته بارتجاج خفيف في المخ نتيجة الكدمة التي أصيب بها خلال مباراة الحرس الوطني والنادي الأهلي بالأمس والتي احتضنها ستاد الأهلى وي السلام.

وكان انتهى لقاء النادي الأهلي والحرس الوطني بسداسية مقابل هدف وذلك في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا وبهذه النتيجة ضمن النادي الأهلي بشكل رسمي التحاقه بدور المجموعات في البطولة ليبدا رحلة البحث عن اللقب الـ11 له من البطولة المفضلة لجماهير النادي الأهلي.

وبتلك النتيجة يبدأ الأهلي رحلة الحفاظ على اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه بإسقاطه بطل النيجر، وخاض الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: علي لطفي/ علي معلول/ بدر بانون/ أيمن أشرف/ أكرم توفيق/ عمرو السولية/ أليو ديانج/ وليد سليمان/ محمد مجدي أفشة/ محمود عبد المنعم كهربا/ محمد شريف.

اقرأ أيضًا: عامر حسين يعلن الموعد النهائي لقمة الأهلي والزمالك في الموسم الجديد

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى