رياضة

وكيل الشناوي يكشف الحديث الذي دار بينه وبين عصام الحضري

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل الحديث، الذي دار بينه وبين عصام الحضري مدرب حراس المرمي للمنتخب المصري وذلك اثناء استبداله في مباراة ليبيا الأخيرة.

وقال الحديدي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت 1 : “هناك تركيز كبير وعمل جاد في موضوع الشناوي والحضري، الشناوي عند استبداله في مواجهة ليبيا قال بالحرف الواحد كل دا عشان بشوط إيد ورجل”.

وأضاف: “ناس فسرت أن الشناوي كان بيقول أنا قولتلكم ملعبش، وغيرها من بعض التفسيرات الغريبة، وده محصلش لانه بيقلل من قيمة منتخب مصر ومن حجم حارس مرمى كبير زي الشناوي”.

وتابع: “تواصلت مع الثنائي أمس والحضري قال مفيش أي خلاف بيني وبين الشناوي وانا كنت بهزر معاه قبل المباراة ومفيش أي سبب لخلاف بينا انا أخ كبير للشناوي قبل ما أكون مدرب ليه”.

وأكمل: “الشناوي قالي بالحرف مفيش أي خلاف ولا حاجة كل دي اشاعات انا بس مكنتش عايز ألعب الكورة باليد الرجل ولسا هعمل اشعة وأعرف هعمل أيه في موضع الإصابة:”.

وأتم حديثه: “بطمن الناس على إصابة الشناوي وبإذن الله يرجع بكل خير وسلامة، وموضوع الحضري دا مش مجال للنقاش الحضري لاعب كبير ومدرب واعد ولا يملك اي مشاكل مع أحد من الجهاز الفني أو اللاعبين، وإن شاء الله هنوصل كأس العالم ونفرح كلنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى