اخبار السعودية

وكيل أعمال الأرجنتيني بيتي مارتينيز يكءف موقفه من الإستمرار مع النصر

كشف وكيل المهاجم الأرجنتيني لاعب نادي النصر ‏بيتي مارتينيز عن موقفه من البقاء رفقة الفريق خلال الموسم المقبل، وتحدث وكيل اللاعب الأرجنتيتي عن بعض الكواليس الخاصة به في رحلة العودة إلى الملاعب.

وقال ‏مارسيلو سيموني وكيل بيتي مارتينيز في تصريحات لدى جريدة الإقتصادية السعودية: “حتى الآن لم يتم النقاش حول إسقاط اسمه أو التخلي عنه، اللاعب سعيد بالعيش في السعودية، ونجم النصر يتعافى حاليًا من الإصابة”.

وتابع ‏وكيل بيتي مارتينيز: “اللاعب يسير عبر برنامج تأهيلي وضعه له الجهاز الطبي، أود أن أطمئن جماهير النصر بأن كل شيء يسير على ما يرام مع بيتي”.

كما أثنى ‏‎سيموني على إدارة النصر برئاسة مسلى آل معمر وأكد أنها من أفضل الإدارات التي تعامل معها حيث قال: “الإدارة تهتم وتتابع اللاعب، وحريصة على جاهزيته، وهم يدعمون بيتي حقا”.

وأتم ‏‎‎وكيل بيتي مارتينيز: “بيتي حاليا يتواجد في بلاده ويقوم بالتدريبات والعمل اليومي، لديه موعد مع الطبيب لمتابعة مستجدات علاجه بعد العملية وسيتحدد بعدها كثير من التفاصيل عن موعد عودته”.

من جانب آخر، ‏يمتلك بيتي مارتينيز في الموسم الحالي بـ ‎الدوري السعودي للمحترفين أرقام جيدة حيث خاض 18 مباراة وشارك في 1423 دقيقة بالإضافة إلى تنفيذ 19 تسديدة على المرمى، أحرز من خلالها 3 أهداف، وقام بصناعة 6 أهداف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى