رياضة

وصول طائرة النادي الأهلي من الدوحة

وصول طائرة النادي الأهلي من الدوحة

وصول طائرة النادي الأهلي من الدوحة قبل قليل، وذلك عقب قيام النادي الأهلي بحضور مباراته المميزة، وقد استطاع أن يحقق النجاح، ويحصل على المركز الثالث في بطولة كأس العالم.

استطاع النادي الأهلي في سفره إلى الدوحة أن يفوز بالميدالية البرونزية وذلك بعد أن حقق نجاحًا على نادي بالميراس البرازيلي.

وصول طائرة النادي الأهلي من الدوحة

تتويج فريق الأهلي بالميدالية البرونزية

تتويج فريق الأهلي بالميدالية البرونزية وذلك في المباراة التي أقيمت في الدوحة، وقد حقق فيها النادي الأهلي نجاحًا ساحقًا، وذلك عقب التعادل السلبي بين الفريقين بعد الانتهاء لوقت المباراة الأصلي، حيث استطاع أن يحقق النجاح من خلال ضربات الجزاء الترجيحية.

استقبال الفريق الأهلي في مطار القاهرة

تم استقبال الفريق عند عودته في مطار القاهرة من خلال الصالة المخصصة للطائرات الخاصة، وقد تم تحديد كافة الإجراءات الاحترازية في الصالة، وقد تم هذا الاستقبال من خلال وضعط حواجز حديدية في محيط صالة 4 في مطار القاهر؛ لكي يتم تفادي وجود عدد كبير من جماهير النادي متواجدين أمام الصالة في انتظار الفريق للاحتفال به.

الطائرة التي نقلت فريق النادي الأهلي

تم نقل الفريق الأهلي على متن طائرة تحمل رقم 3201 وذلك بعد أن حصل الفريق على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، وقد استطاع هذا الفريق المميز كعادته أن يتألق دائمًا، ويحقق النجاح المميز؛ لذا يحتفل جميع المشجعين به، ومن المتوقع أن يستقبلونه في المطار؛ لذا تم التشديد على اتخاذ كافة إجراءات التأمين والإجراءات الاحترازية؛ للاطمئنان على الفريق قبل وصوله.

النادي الأهلي المصري هو نادي رياض محترف يقوم بأداء لعبة كرة القدم بشكل مميز، وله شعبية كبيرة جدًا، ويفضله الكثير من المواطنين، كما أنه النادي الوحيد بجانب نادي الزمالك، وقد استطاع هذا النادي أن يحقق نجاحًا مبهرًا من خلال قيامه بأداء المباراة بأفضل شكل، وذلك عقب قيامه بالتدرب بشكل مستمر، وقد حصل النادي الأهلي على عدة بطولات دولية تصل إلى 25 بطولة دولية، كما أنه فاز بالعديد من الميداليات وفاز بكأس مصر عدة مرات تصل إلى 37 مرة، وما زال يحقق النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى