أخبار عاجلة

وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى العراق

وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى العراق

وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى العراق  للعمل على المشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، وقد تم استقبال الرئيس المصري من قبل رئيس وزراء العراق، وهو مصطفى الكاظمي، كما أنه قام باستقباله في مطار بغداد الدولي، وقد التقى الرئيس السيسي عندما وصل بالرئيس برهم صالح، وهو رئيس الجمهورية العراقية.

وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى العراق

حفاوة وترحيب من الرئيس العراقي بالرئيس المصري

لقد أكد الرئيس العراقي أهمية الرئيس المصري، وقد رحب بزيارته إلى بغداد، وأكد أهمية ودور الرئيس الكبير سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى قيامه بهذه الأعمال المميزة، كما أن الرئيس العراقي أوضح أهمية استمرار التشاور والتنسيق بين العراق ومصر في كافة المستويات، واستمرار ذلك التنسيق بشكل دائم، كما أن البلدين يقومان بالعمل على دعم الروابط القوية بينهما، وذلك يساعد ويساند بشكل كبير في مواجهة أي تحدي يعوق حركة الأمة العربية.

اعتزاز الرئيس المصري بعلاقة مصر مع العراق

أكد الرئيس المصري اعتزازه بعلاقة مصر مع العراق الشقيق، وحرص مصر على تقديم الدعم لكل الشعب العراقي، وذلك في كافة المجالات في المستوى الثنائي، وفي إطار آلية التعاون الثلاثي مع الأردن، وذلك للعمل على دعم علاقات التعاون المتبادلة، والمساعدة في سير العمل العربي المشترك.

لقاء الرئيس المصري ونظيره العراقي

شهر هذا اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين و شهد أيضًا تعزيز مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري، والتجاري بالإضافة إلى تناول المشروعات المتفق عليها من قبل التعاون الثلاثي مصر، والعراق، والأردن.

وما زال الرئيس المصري يقوم بتعزيز العلاقات مع الدول الشقيقة؛ لتطوير مصر وتنميتها، وتعزيز دور مصر مع الدول الأخرى، وذلك للوصول بها للقمة دائمًا وبأفضل الطرق.

حيث يعمل جاهدًا على ربط وتقوية علاقة مصر بكافة الدول، والوصول لأفضل المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى