رياضةرياضة عالمية

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيسة بعثة الإمارات المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو

كتب… محمود هاني

ضمن برنامج حضوره لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو، التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، رئيسة بعثة دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة بالأولمبياد بحضور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

 

في بداية اللقاء، قدمت رئيس بعثة الإمارات التهنئة إلي وزير الشباب والرياضة بمناسبة حصول منتخب مصر للتايكوندو علي ميداليتين برونزيتين للاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسي بعد فوزهما في منافسات أوزانهم التي أقيمت أمس ليضيفا إنجازاً رياضياً جديداً للوفود العربية المشاركة بالأولمبياد بصفة عامة، وللرياضة المصرية بصفة خاصة، متمنيةً التوفيق للبعثات العربية في المنافسات المقبلة.

 

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي بالدعم والروابط الأخوية المشتركة بين جميع الوفود العربية، وحالة المساندة والدعم التي يلمسها اللاعبون واللاعبات من كافة الوفود العربية المتواجدة بالأولمبياد، معرباً عن خالص تمنياته بنجاح لاعبي ولاعبات الدول العربية في تحقيق مزيد من الميداليات في المنافسات المقبلة.

 

لفت وزير الشباب والرياضة إلي سعي الوزارة نحو تكثيف البرامج والمشروعات المشتركة مع البلدان العربية الشقيقة ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة بما يعزز من مجالات التعاون وتبادل الخبرات في مجالي الشباب والرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى