وزير الأوقاف يعتمد إشهادا جديدا بـ5 ملايين و371 ألف جنيه

[ad_1]


 


اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إشهادًا جديدًا بقيمة بلغت (5,371,000) خمسة ملايين وثلاثمائة وواحد وسبعون ألف جنيه عبارة عن شهادات استثمار.


وقالت وزارة الأوقاف فى بيان اليوم، إنها تدعو (عز وجل) أن يتقبل من الواقفة ومن كل من أنفق في سبيل الله (عز وجل) ، وفي خدمة وطنه ، وتؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها لتكون عند حسن ظن الواقفين (بإذن الله تعالى)، وعند تنفيذ شروطهم الوقفية.


 


وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اعتمد 2 يناير الجارى،  10 إشهادات وقفية جديدة تزيد قيمتها على 10 ملايين جنيه ، ليبلغ إجمالي قيمة الأوقافات الجديدة خلال الفترة من 2014م حتى 2020م أكثر من 37 مليون جنيه، وأكدت وزارة الأوقاف، أنها ستبذل قصارى جهدها لتكون عند حسن ظن الواقفين، وعند تنفيذ شروطهم الوقفية، قائلة:”والوزارة تدعو الله (عز وجل) أن يتقبل من كل من أنفق في سبيل الله (عز وجل) ، وفي خدمة وطنه”.


 


وكان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أكد فى تصريحات سابقة له، أنه بدأ في اتخاذ القرارات التنفيذية لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأولها التعامل مع جميع أموال الوقف بالقيمة التجارية العادلة لتحقيق شروط الواقفين مبيعًا وشراءً وتأجيرًا اعتبارًا من تاريخه، وذلك لأجل تحقيق شروط الواقفين والوفاء بأغراض الوقف .


 

[ad_2]

رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى