أخر الاخبار

والد الشهيد عمر ياسر فخور ببطولة ابنه

والد الشهيد عمر ياسر فخور ببطولة ابنه

والد الشهيد عمر ياسر فخور ببطولة ابنه. حيث قال عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق الأسبق والد الشهيد النقيب عمر ياسرمعاون مباحث مركز أبو حماد بالشرقية الدكتور ياسر عبد العظيم.

ولقد استشهد النقيب عمر ياسر أثناء تأدية الواجب الوطني وذلك في يوم 27 من رمضان في عام 2019، وهو الشهيد المعروف بشهيد “ليلة القدر”.

والد الشهيد عمر ياسر فخور ببطولة ابنه

حيث أوضح والد الشهيد عمر ياسر الدكتور ياسر عبد العظيم أنه فخور بابنه وبأنه لم يتراجع عن تأدية عمله فإن ابنه مثال للضابط الكفء الملتزم، وكذلك وضح أن مصر هي بلد عظيمة بأبنائها وبقيادة رئيسها عبد الفتاح السيسي وأن مصر تستحق النهضة والتغلب على الإرهاب والفساد.

تكريم الشهيد عمر ياسر في عيد الشرطة الماضي

حيث قام الدكتور ياسر عبد العظيم والد الشهيد عمر ياسر بالتأكيد على أنه قام الرئيس السيسي بتكريمه وشكره الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته والدة الشهيد خلال التكريم.

ولقد قال لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي: “أن عمر ابننا كلنا وابن مصر كلها.. ومصر عمرها ما هتنسى أولادها اللي ضحوا بأرواحهم عشانها” وكذلك قام بسؤال أسرة الشهيد: “انتم محتاجين حاجة وكررها أكثر من مرة فقمنا بتوجيه جزيل الشكر له على التكريم وإهتمامه بالشهداء وأسرهم”

والد الشهيد عمر ياسر فخور ببطولة ابنه

قصة إلتحاق النقيب عمر ياسر بكلية الشرطة

ولقد ذكر والد الشهيد النقيب عمر ياسر بأن رغبة ابنه كانت الالتحاق بكلية الشرطة، فواجه رفض من والدة ياسر له بعد الثانوية العامة، ولقد إلتحق بكلية العلاج الطبيعي وقد حصل على تقدير جيد جدًا في الفرقة الأولى.

ولكن كان عمر ياسر مصر على تحقيق رغبته وخدمه بلده وتقدم لكلية الشرطة بالفعل، حيث كان النقيب عمر ياسر من أوائل الكلية في دفعة 2015، ثم عمل لفترة في قسم أول ثم ترقى للعمل بالمباحث وذلك لكفائته وتفانيه في العمل.

والد الشهيد عمر ياسر فخور ببطولة ابنه

تفاصيل استشهاد النقيب عمر ياسر

ولقد استشهد معاون مباحث ابو حماد النقيب عمر ياسر في ليلة 27 من شهر رمضان الماضي، فلقد قام بالخروج كقائد قوة من الشرطة قبل آذان الفجر، وذلك بعد تلقيه إخطار بوجود عناصر إجرامية وقيامهم بسرقة سيارة من مواطن بالإكراه، وأثناء ملاحقته للمجرمين وأثناء تبادل إطلاق النيران في طريق بلبيس بأبو حماد قد أصيب بطلقة نارية واستشهد على إثرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى