اخبار الفن

وادي الجن الحلقة الثالثة كاملة بجودة HD من هنا

وادي الجن الحلقة الثالثة كاملة بجودة HD  من هنا

وادي الجن الحلقة الثالثة كاملة بجودة HD من هنا حيث يعد هذا المسلسل من أهم المسلسلات التي يتم عرضها في الوقت الحالي، والذي يمتاز بجو من الكوميديا والإثارة بشكل كبير، وذلك يجعل الكثير من الأشخاص يفضلون متابعته، والاستمتاع بمشاهدة أهم أحداثه.

المسلسل كوميدي تشويقي يحكي عن عدة شباب يحاولون القيام باكتشاف وادي الجن، وبعد ذلك تتطور الأحداث في داخل الوادي، ويتم عرض المسلسل بشكل أسبوعي.

وادي الجن الحلقة الثالثة كاملة بجودة HD من هنا

أهم أحداث مسلسل وادي الجن

على الرغم من أن هذا المسلسل يحمل اسمًا يوحي بالرعب والفزع إلا أنه يشتمل على العديد من المشاهدات الكوميدية، ونجد أن أحداث المسلسل تبدأ من خروج عدة أصدقاء في رحلة وقد قرروا أن تكون هذه الرحلة في الصحراء، ولكن ما يحدث لهم فجأة أن يبتعدوا عن الفوج الخاص بهم، وبعد ابتعادهم يدخلون وادي الجن، وذلك يؤدي إلى اتجاه الأحداث إلى جو شديد من الإثارة والتشويق، فيحدث لهؤلاء الشباب أشياء غريبة، ويحاولون مرارًا وتكرارًا الهروب من هذا الوادي.

الحلقة الأولى من مسلسل وادي الجن

تم عرض أول حلقة من مسلسل وادي الجن عبر منصة إلكترونية، وذلك يوم 22 من شهر فبراير السابق، ويتكون هذا المسلسل من سبع حلقات فقط، ويتم عرض حلقة كل أسبوع، وقد جذب هذا المسلسل الكثير من المتابعين والمشاهدين له، والذين ينتظرونه كل أسبوع؛ للاستمتاع بالحلقة التي يتم عرضها، وقد قوبل هذا المسلسل بجماهيرية كبيرة على المواقع المختلفة من مواقع السوشيال ميديا.

الحلقة الثانية من مسلسل وادي الجن

ذهاب الشباب إلى وادي الجن، ومحاولاتهم المتعددة للخروج منه، وقد تم التصوير باستخدام الكثير من المؤثرات البصرية التي توضح إتقان المسلسل، وتقديمه بصورة تناسب المشاهد، وتجعله يدخل في مود المسلسل بشكل كبير.

ابتعاد الأربعة شباب عن باقي الشباب الموجودة معهم في الرحلة فيحاول الجميع الحصول عليهم والوصول لهم، ولكن تتوالى المشاهد ولا يستطيعون الوصول لهم.

أهم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل وادي الجن

يأتي المسلسل في خضم الأحداث؛ لتأتي ثالث حلقة وبعد أن استطاعوا الخروج من البئر يبدأ تفكيرهم في جواد وقلقهم المستمر عليه، ويجد خالد أرنب بجواره ويبدأ في الجري خلفه إلى أن يصل لبيئة غريبة جدًا، ويحاول أهالي الشباب الوصول إليهم، ويبدأ مراودتهم شعور بأنهم في حلم، ويقوم ملك القبيلة باحتجاز هؤلاء الشباب عند وصولهم إليه، وتذهب أم ليلى إلى الدجالة؛ لكي تعرف مكان ابنتها، ويحاولون الخروج من البئر، وعند خروجهم يخافون من وجود كلب مزعج فيعودون للبئر مرة أخرى.

المشتركين في مسلسل وادي الجن

يتم عرض مسلسل وادي الجن أسبوعيًا، ويشارك في هذا المسلسل مجموعة مميزة من أفضل الممثلين، ومن بينهم نجد الآتي:

فراس سعيد، وليلى أحمد زاهر، وخالد كمال، وهنا داود، وحسن مالك، وسينثيا خليفة، والكثير من الأبطال المميزين، كما أن هناك ضيوف شرف من بينهم ريهام سعيد الإعلامية المشهورة، والنجمة المميزة بشرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى