اخبار الفن

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع وتفاصيل عن حالته الصحية 

تعرّض النجم اللبناني وائل كفوري إلى حادث سير مروع في أحد الطرق في لبنان أدى إلى تهشم سيارته بالكامل وانتقل على الفور إلى أحد المستشفيات في بيروت وذلك بحسب ما تم ذكره من جانب الإعلامي اللبناني دومينيك أبو حنا على صفحته الرسمية على تويتر.

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع وتفاصيل عن حالته الصحية 

هذا وقد أفادت بعض المصادر اللبنانية أن الحادث الذي تعرض له النجم وائل كفوري أدى إلى تهشم سيارته بالكامل وعلى الفور تم إبلاغ الإسعاف التي نقلته إلى أحد المستشفيات القريبة من الحادث ليتم إسعافه بشكل أسرع وبالفعل تم إسعاف النجم الكبير وحالته الآن مستقرة.

هذا وقد كتب الإعلامي اللبناني دومينيك أبو حنا على صفحته على تويتر وهو أول من أعلن عن الحادث المروع الذي تعرض له النجم الكبير حيث كتب دومينيك: “الحمد لله على السلامة للنجم وائل كفوري الذي تعرض لحادث سير مروع.”

وائل كفوري
وائل كفوري

البنت القوية وديو أنغام آخر الأعمال الفنية التي قدمها للجمهور

وكان النجم وائل كفوري قد قدم مؤخرًا أغنية دويتو مع النجمة أنغام ، بعنوان “بردو بتوحشني”، وحققت تلك الأغنية صدى كبير ونجاح عظيم كما حازت على عدد كبير من المشاهدات على موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب، الأغنية من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

كما طرح مؤخرًا أغنية سنجل بعنوان “البنت القوية” على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والأغنية من تأليف وتلحين سليم عساف، وتوزيع عمر صباغ، وفكرة الفيديو كليب تعد واحدة من الأفكار الشبابية والصيفية والجديدة حيث تم تصويرها في حديقة منزله.

وتدور فكرة الكليب حول مجموعة من الأصدقاء مجتمعين في أحد منازل صديقهم وتم تناول الكليب في إطار صيفي بسيط، حيث قام كفوري بجمع جميع أصدقائه وأقاربه في منزله في منطقة زحلة في لبنان بمسقط رأسه وكان تصوير الفيديو كليب يدو في إطار عفوي عبّروا فيه عن انسجامهم واندماجهم في جو يغلب عليه الطابع المرح بين وائل وأصدقائه.

اقرأ أيضًا: بالصور حفل ضخم للفنان تامر حسني بمركز المنارة بالتجمع الخامس

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى