اخبار مصر

توقعات هيئة الأرصاد الجوية بشأن طقس اليوم السبت 30 أكتوبر 2021

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت الموافق 30 من أكتوبر 2021 استمرار طقس الخريف في جميع أنحاء البلاد حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وحار في جنوب سيناء وشمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية بشأن طقس اليوم السبت 30 أكتوبر 2021

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن من المتوقع هبوب أمطار رعدية معتدلة إلى غزيرة أحيانًا على مناطق الساحل الشمالي الغربي وشمال ووسط الدلتا في مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ على فترات متقطعة من اليوم مع احتمالية هطول أمطار خفيفة على مناطق الساحل الشمالي الغربي اليوم السبت وكذلك السواحل الشرقية وجنوب الدلتا والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما بالنسبة للجو ليلًا فالطقس اللطيف يعم المكان في بداية الليل ويميل إلى البرودة في آخر الليل، أما عن درجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 26 درجة والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 17 درجة، قنا الكبرى 35 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة.

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

طقس الإسكندرية المتوقع اليوم السبت 2021

بعد إعلان محافظة الإسكندرية حالة الطوارئ لاستقبال موسم الأمطار انتشرت سيارات الصرف الصحي التابعة لشركة الصرف الصحي وعددها 103 سيارات شفط في جميع الشوارع بالإضافة إلى دفع سيارات الإسعاف إلى الشوارع تحسباً لهطول أمطار غزيرة بالمحافظة في ظل طقس غير مستقر في  المدينة الساحلية خلال اليوم السبت.

فيما بدأت غرفة الطوارئ التعامل الفعلي مع الأمطار بالتواصل مع جميع الجهات التنفيذية بعد وصول تنبؤات هيئة الأرصاد الجوية مؤكداً على جميع المسؤولين التنفيذيين وشركة الصرف الصحي على ضرورة متابعة حالة الشوارع بشكل مستمر ورصد أي حالات طارئة لتجنب أي مشاكل في أي منطقة نتيجة هطول الأمطار وضرورة التأكد من تحقيق السيولة المرورية في جميع شوارع الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: استمرار سقوط الأمطار اليوم وطقس سيء على معظم محافظات جمهورية مصر العربية

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى