اخبار الكويت

هواة المشي شعاع أمل وتفاؤل في زمن | جريدة الأنباء

في ظل الإجراءات الاحترازية واستعدادا لعودة النشاط الرياضي بعد زوال جائحة «كورونا» عن البلاد بإذن الله، وتحت رعاية د.مصطفي جوهر حيات رئيس اللجنة الكويتية لرياضة المشي، نظمت اللجنة فعالية ودية لمسافة المشي الأولمبي (20 كم) مع انتهاء عام 2020.

بدأ المشاركون من رأس الأرض برأس السالمية حتى السفارة الهندية (ذهابا وعودة)، حيث انطلقوا بالتدريب التجريبي على مجاميع مختلفة بفارق زمني محدد لكل مجموعة تماشيا مع الإجراءات الاحترازية، واستغرقت الفعالية قرابة الساعتين ونصف الساعة لكامل المسافة.

وصرح المنسق العام للجنة الكويتية لرياضة المشي م.محمود صبري، بأن الفعالية التجريبية كانت تنشيطية وتجهيزا لأعضاء اللجنة لحين عودة النشاط بشكل رسمي واستعدادا في الوقت نفسه للماراثون الأولمبي لنفس المسافة، والذي تنوي اللجنة تنظيمه مستقبلا بالتعاون مع الهيئات الرياضية الرسمية فور عودة الحياة إلى طبيعتها بإذن الله.

وقد شارك عضو اللجنة الزميل ممدوح سريع في النواحي الإدارية للفعالية وتوزيع الميداليات على الواصلين إلى نقطة النهاية وكان له دور مؤثر في إنجاحها.

وقد أكد الزميل ممدوح سريع أن الفعالية لاقت نجاحا كبيرا وأنه كان يتمنى فتح باب الاشتراك في الفعالية للجميع لولا الظروف التي تمر بها البلاد، حيث اقتصرت المشاركة على أعضاء اللجنة فقط.




المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى