رياضة عالمية

هاري كين قريب من الإنتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم وقائد توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قد دخل ضمن حسابات نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على خدماته لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

ويأتي ذلك في حالة فشل التعاقد مع الثنائي الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جرمان والنرويجي مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني إيرلينج هالاند.

ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية، فأن ريال مدريد سيحول أنظاره الميركاتو المقبل للتعاقد مع هاري كين وذلك في حالة فشل التعاقد مع مبابي أو هالاند.

وأكدت الشبكة الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يفكر في التعاقد مع اللاعب، حيث سيكون الخيار الأنسب في حالة فشل النادي الملكي في التعاقد مع اللاعبين.

وقد تحدث المدير الرياضي لنادي توتنهام الإنجليزي فابيو باراتيتشي، عن مستقبل هاري كين بعد الشائعات التي انتشرت في الميركاتو الماضي.

وكان اسم هاري كين قد ارتبط الصيف الماضي بالرحيل عن صفوف الفريق، حيث حاول فريق مانشستر سيتي التعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل سيرخو اجويرو ولكن توتنهام رفض في الأخير التفريط في اللاعب.

وقال باراتيتيش في تصريحات صحفية: “هاري كين يعشق النادي وجماهيره، ومن الصعب أن يترك النادي في الوقت، نحن في حالة بناء فريق جديد، وهاري كين يعد من الأعمدة الأساسية للفريق لذلك من الصعب في التفريط في اللاعب بأي ثمن”.

وأتم: “ليست هناك حاجة لأي حديث جديد عن هاري كين، هو يعلم جيداً الانتماء لتوتنهام ومن الصعب أن يترك الفريق “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى