رياضة عالمية

مهاجم فيورنتينا الإيطالي قريب من الإنتقال إلى صفوف ليفربول الإنكليزي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع أحد لاعبي فريق فيورنتينا الإيطالي وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إعجاب المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب بقدرات اللاعب.

ووفقاً لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، فإن نادي ليفربول قد دخل في سباق التعاقد مع المهاجم الشاب الواعد دوشان فلاهوفيتش مهاجم الفريق الأولي لنادي فيورنتينا الإيطالي، والذي من المقرر أن ينتهي تعاقده خلال شهر يونيو من العام المقبل 2022.

وكان رئيس النادي الإيطالي قد كشف قبل عدة أيام بفشل المدير الرياضي للفريق في التفاوض مع اللاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق، من المقرر أن يتم السماح للاعب بالمغادرة في منتصف الموسن أو نهاية الموسم على أقل تقدير.

وهناك العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدمات المهاجم الشاب  أبرزها، ريال مدريد ، وآرسنال ، ومانشستر سيتي، وأتلتيكو مدريد.

وقد أفادت تقارير عدة خلال الأسابيع الماضية رغبة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في الحصول على خدمات اللاعب الشاب وأبرزها ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي الذي قدم عرض رسمي لضم اللاعب.

جدير بالذكر، أن اللاعب صاحب الواحد والعشرون عاماً يلعب بصفة أساسية في منتخب بلاده صربيا وفريق فيورنتينا من عام 2018 وخاض رفقة الفريق 92 مباراة في جميع المسابقات وسجل خلالها 35 هدفًا وصنع 4 أهداف لزملائه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى