رياضة عالمية

نيوكاسل يونايتد يطلب التعاقد مع الثنائي بيل وكوتنيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مساء الأمس الجمعة، عن رغبة نادي نيوكاسل يوناتيد الإنجليزي بتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد أنتقال ملكيته إلى صندوق الإستثمار السعودي.

وبحسب ما ورد خلال صحيفة سبورت الكاتالونية وذلك خلال عددها الصادر صباح اليوم، فإن نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني البرازيلي فيليب كوتينيو بات على رأس اهتمامات نادي نيوكاسل يونايتد، وهو ما يفتح الباب أمام عودة اللاعب مجددًا إلى صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الصحيفة أن نيوكاسل يسعى لضم اللاعب البرازيلي خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة وبالتحديد في شهر يناير المقبل، حيث أن برشلونة يتطلع إلى التخلي عن اللاعب في ظل عدم تقديمه أداء جيد خلال السنوات الماضية، كما أنه يحصل على راتب سنوي كبير في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

من جانب آخر، أفادت صحيفة ماركا الإسبانية والمختصة بأخبار ريال مدريد، أن النجم الويلزي جاريث بيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قد دخل ضمن دائرة الترشيحات لانضمام لفريق نيوكاسل يونايتد، وذلك بعد رغبة إدارة ريال مدريد بقيادة فلورينتيو بيريز التخلي عن اللاعب بعد كثرة الإصابات وعدم الاهتمام بلعب كرة القدم، كما أنه يحصل على راتب كبير، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى