رياضة

نيوكاسل يونايتد يحاول ضم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مساء الأمس الثلاثاء، أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي السعودية الجديدة، والتي يرأسها ياسر الرميان محافظ الصندوق الدولي السعودي للإستثمارات، تسعى للتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الأسبق لريال مدريد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة أو من بداية الموسم الكروي الجديد على أقل تقدير.

وذكرت صحيفة le10sport الفرنسية، أن الإدارة الجديدة السعودية، لنادي نيوكاسل يونايتد تسعى من أجل التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أن الإدارة غير مقتنعة بالمدير الفني الحالي الإنجليزي ستيف بروس، وتنوي إحداث ثورة كروية كبيرة داخل الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقد أشارت الصحيفة، أن زيدان قد لا يوافق على تدريب الفريق بسبب رغبته الشديدة في تدريب منتخب فرنسا خلفاً لزميله السابق في منتخب الديوك الفرنسية ديديه ديشامب، كما أن الصحيفة لم تكشف عن أي توصل بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وقد كشفت تقارير صحفية إنجليزية، خلال الساعات القليلة الماضية، أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق إنترميلان السابق ويوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي ومنتخب إيطاليا والإسطورة الإنجليزية ومدرب تشيلسي السابق فرانك لامبارد من أبرز المرشحين لتدريب الماكبيث خلال الموسم الحالي، ألا أن رغبة الملاك الجدد هي زيدان.

يذكر أن الثلاثي فرانك لامبارد وأنطونيو كونتي وزين الدين زيدان لا يرتبطوا بأحد الأندية منذ بداية الموسم الحالي، مما يسهل أمر التعاقد مع أحدهما لتدريب الفريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى