اخبار الفن

نضال الشافعي يغادر المستشفى وزوجته تكشف التفاصيل

نضال الشافعي يغادر المستشفى وزوجته تكشف التفاصيل

بعد 48 ساعة من وضعه تحت الملاحظة، غادر الفنان ‎نضال الشافعي مطمئنا على نتيجة الجراحة الثانية لوقف نزيف القولون وعلاج تسمم الدم.

‏وأكد الفريق الطبي المعالج أن حالة نضال صارت مستقرة ويمكنه مغادرة المستشفى على أن يستمر في أخذ العلاج والمتابعة خلال الفترة الجارية.

‏وتدخلت هند محمد علي زوجة ‎نضال الشافعي لتوضيح حقيقة ما جرى لزوجها والتشخيص الدقيق لحالته الطبية بعدما رصدت حسب كلامها الكثير من المعلومات المغلوطة.

‏وأشارت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ‎بسمة وهبة خلال برنامج “90 دقيقة” إلى أن زوجها كان يصور فيلما وحدثت بعض المشكلات التي لم يرض عنها، وتم الضغط عليه بشكل كبير، ولأنه لم يتمكن من إظهار انفعاله، حدث انفجار جزئي في القولون أثناء خروجه من الاستديو.

‏وأضافت: أن نضال كان يعاني من شيء يسمى بجيوب القولون، وقد يستطيع المريض التعايش بها، إلا أنه عندما تعرض لحالة ضغط عصبي انفجرت إحدى هذه الجيوب وهذا ما تسبب في ثقب وانفجار بالقولون.

‏وتابعت: استمررنا لمدة 4 أيام لا نعلم ماذا يحدث، حتى توجهنا لأحد الأطباء وقام بتحويلنا لطبيب آخر وهو من أنقذ حياة نضال.

‏وواصلت قائلة: لكن لسوء الحظ أصيب نضال بتسمم في الدم، وحدث التهاب في جميع أجهزة الجسم، لكن هذا ما تم تجاوزه الآن مما كتب له على خروج من المستشفى، وإتمام مرحلة علاجه في البيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى