اخبار الفن

نسل الأغراب الحلقة22الثانية والعشرون كاملة بجودة HD

نسل الأغراب الحلقة22الثانية والعشرون كاملة بجودة HD

نسل الأغراب الحلقة22الثانية والعشرون كاملة بجودة HD وهذا المسلسل درامي أكشن، حيث يحكي عن وقوع مشاجرة بين عائلتي عساف الغريب، وغفران الغريب، وقد نشب عن هذه المشاجرة الكثير من الضحايا.

حيث نجد أن أكثر من نصف العائلتين قد راح ضحية هذه المشاجرة، ويعمل عساف على إعادة القوة له مرة أخرى عقب خروجه من السجن، وذلك من عدوه اللدود غفران.

نسل الأغراب الحلقة22الثانية والعشرون كاملة بجودة HD

أحداث مسلسل نسل الأغراب

زواج غفران من حبيبة وطليقة عساف أدى إلى زيادة العداء بينهما، كما نجد أن غفران قد قام بتربية نجل عساف، وقد قام عساف بمحاولة استرجاع حبيبته بعد أن خرج من السجن، ويعمل عساف على إعطاء غفران درسًا كبيرًا، ويحاول بشتى الطرق أن يتخلص منه، وأن يصبح هو المصدر الأساسي للقوة.

أهم أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثانية والعشرون

 

يبدأ المسلسل بقيام علي الغريب بطلب يد حبيبته رغدة، ولكن والدها رفض؛ لأنه كان يريد أن يتزوج من أمها عزيزة، وتتوالى الأحداث بشكل كبير حول دهب التي تقوم بالذهاب إلى غفران الغريب، وتخبره بأنها تكن له الإعجاب منذ وقت طويل، وقد صدقها غفران الغريب، وبع دذلك قام بكري كبير بالذهاب إلى عساف يعاتبه على ما قام به، وأنه قد أعطاه الذهب المضروب؛ ليرد عليه عساف بأن النصاب يرد إليه ما يقوم به فقد أعطاء عقودًا مضروبة.

بطولة مسلسل نسل الأغراب

كما نجد أن المسلسل بطولة مجموعة مميزة من أفضل الفنانين، وهم أمير كرارة، وأحمد السقا، ومي عمر، وسلوى عثمان، وإدوارد، وريم سامي.

كما نجد أن هناك مجموعة من الشباب المميزين، وهم أحمد داش، ومنة فضالي، وملك أحمد زاهر، و الكثير من الفنانين الآخريين، وقد قام بالتأليف والإخراج محمد سامي.

مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الحادية والعشرون

تم عرض الحلقة الحادية والعشرون على التلفاز، وقد لاقت إعجاب الكثير من الأفراد؛ لذا فنجد أن البطلين وهما أمير كرارة، واحمد السقا عند اشتراكهما معًا في إنتاج هذا المسلسل المميز قد حققا نجاحًا ساحقًا.

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

موعد عرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، كما أنها تعاد مرتان، وذلك في تمام الساعة السادسة عشر والنصف صباحًا، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا، وذلك على قناة ON.

لمشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثانية والعشرون اضغط هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى