رياضة عالمية

نادي ليفربول في مهمة سهلة في نهائي كأس الرابطة أمام بريستون

يستضيف فريق ليفربول بريستون نورث إند في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء في دور الـ16 لكأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الموسم 2021-2022، وتغلب ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح على نورويتش سيتي بعد فوزه 3-صفر في دور الـ 32 لكأس الرابطة فيما تغلب بريستون نورث إند على تشيلتنهام تاون 4-1.

نادي ليفربول في مهمة سهلة في نهائي كأس الرابطة أمام بريستون

يستأنف نادي ليفربول منافساته في كأس الدوري الإنجليزي بعد فوز تاريخي على مانشستر يونايتد 5-0 الأحد الماضي في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في ليلة تألق خلالها النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل هاتريك وقدم تمريرة حاسمة للاعب الفريق نابي كيتا.

كل المؤشرات تفضل ليفربول على حساب بريستون لكن المدرب الألماني يورجن كلوب يرفض التهاون بالخصم من أجل تلاشي المفاجأة في كأس الدوري لذلك سيكون الهدف الرئيسي الفوز من أجل التقدم أكثر في التصفيات في البطولة المحلية.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الألماني يورجن كلوب بدفع عدد من لاعبي مقاعد البدلاء وبقية بعض اللاعبين الأساسيين لكن دون المساس بتكوين التشكيلة ككل وذلك من أجل حسم المباراة والتأهل للبطولة في ربع نهائي كأس الرابطة.

نادي ليفربول
نادي ليفربول

محمد صلاح في ازهى عصوره الكروية مع ليفربول

يعد النجم المصري محمد صلاح أبرز لاعبي ليفربول في الوقت الحاضر بلا منازع بفضل أدائه المتميز وسلسلة التهديف غير المسبوقة، قدم محمد صلاح أداءً رائعًا أمام مانشستر يونايتد حيث سجل ثلاثية رائعة جعلته في صدارة أغلفة الصحف العالمية خلال اليومين الماضيين.

كما تفوق محمد صلاح نجم ليفربول على ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق وأصبح الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث وصل النجم المصري إلى الهدف 107 متجاوزًا الفيل الإيفواري الذي سجل 104 أهداف.

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية مع ليفربول في جميع المسابقات وكذلك أول لاعب يسجل ثلاثية في ملعب أولد ترافورد في تاريخ الدوري الإنجليزي والأول في جميع المسابقات منذ الظاهرة رونالدو في 2003.

اقرأ أيضًا: حساب ليفربول يحتفل بتألق النجم محمد صلاح بعد هاتريك أمس 

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى