نادر شوقي: أحمد ياسر ريان يملك عروض أوروبية

كشف وكيل اللاعبين نادر شوقي، عن أخر تطورات مستقبل أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار حالياً إلى صفوف الفريق الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم.

وأكد نادر شوقي في تصريحات خاصة عبر برنامج “ملعب البلدوزر” الذي يتم تقديمه بواسطة الكابتن مجدي عبدالغني على قناة نادي الشمس: “أحمد ياسر ريان لاعب كبير ويملك إمكانيات كبيرة وأعتقد أنه سيكون هداف الموسم الكروي الحالي، وهو يمتلك عروض قوية من عدة أندية أوروبية في الوقت الجاري”.

وتابع: ” أحمد ياسر ريان لاعب قوي ويملك تحدي كبير نظراً لصغر سنه مقارنة بالإمكانيات التي يتمتع بها ولديه عروض أوروبية ولكن ليست من الدوري الإنجليزي الممتاز لعدم استطاعته اللعب في إنجلترا بسبب نسبة مشاركته مع المنتخب التي لم تصل للنسبة المطلوبة”.

جدير بالذكر أن، المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان يملك تجربة كبيرة في الدوري المصري مع فريق الجونة في العام الماضي، قبل أن يعود إلى الأهلي مجدداً، ولم يقتنع به المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي بيتسو موسيماني لتتم إعارته في نصف الموسم لفريق سيراميكا كيلوباترا، ويعد ريان من الأعمدة الأساسية للمنتخب الأولمبي المصري.

كما حقق ‏أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا في الدوري هذا الموسم مستوى مميز وجاءت أرقام اللاعب كالتالي:

لعب: ١٩ مباراة
سجل: ١٢ هدفا
صنع: هدفا
سجل بقدمه اليمنى: ٥ منها “٣” ضربات جزاء
سجل بقدمه اليسرى: ٥
سجل بالرأس: ٢
حصل على ضربتي جزاء
محاولات: ٤٩ منها ٢٢ على المرمى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى