أخبار عالمية

زواج الفارس نائل نصار وابنة الملياردير بيل جيتس بعد قصة حب 5 سنوات

بعد قصة حب استمرت حوالي 5 سنوات ، يقام زواج نائل نصار من ابنة ثالث أغنى رجل في العالم بيل جيتس بعد فترة وجيزة في مدينة نيويورك، بعد أن تقدم الفارس المصري لخطبة جينيفر جيتس العام الماضي، وقد أعلنت الأخيرة موافقتها في جو من الفرح والسعادة.

زواج الفارس نائل نصار وابنة الملياردير بيل جيتس بعد قصة حب 5 سنوات

سيتم عقد زواج نائل نصار من ابنة بيل جيتس خلال الساعات القليلة القادمة في مزرعة جينيفر التي قدمها لها والدها في عام 2018 بعد تخرجها من كلية الطب بجامعة ستانفورد وتغطي مساحة 124 فدانًا بإجمالي تكلفة 16 مليون دولار وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

جينيفر جيتس هي الابنة الكبرى للملياردير العالمي بيل جيتس والتي تبلغ من العمر 25 عامًا، وبيل جيتس البالغ من العمر 64 عامًا هو مؤسس شركة مايكروسوفت الشهيرة ويأتي زواج نائل نصار من ابنة بيل جيتس بعد قصة الحب التي عاشها معها واهتمامه بها، بالإضافة إلى حضور العريس المصري البالغ من العمر 30 عامًا بشكل عام والتي جمعته مناسبات عديدة مع الملياردير الأمريكي.

نائل نصار
نائل نصار

قصة حب نائل وجينيفر تنتهي بالنهاية السعيدة 

يبحث الكثيرون عن زواج الفارس المصري من ابنة بيل جيتس لمعرفة معلومات عن العريس الذي تمكن من خطف قلب ابنة ثالث أغنى شخص في العالم، حيث ولد نائل نصار في شيكاغو لأبوين مصريين ثريين لكنه عاش في الكويت حيث تدير عائلته شركة هندسة معمارية هناك تقدر ثروة نصار بحوالي  100 مليون دولار بينما تقدر ثروة بيل جيتس بحوالي 132.6 مليار دولار.

أحب العريس المصري ابنة بيل جيتس وشاركهم العديد من المناسبات والصور معًا كما مثل الشاب في الثلاثينيات من عمره مصر مؤخرًا في الفروسية في أولمبياد طوكيو 2020 حيث كان يحب ركوب الخيل منذ سن الخامسة ومارس الرياضة في سن العاشرة، أما عن جينيفر هي أيضًا فارسة بارعة والتقتى الاثنان أثناء وجودهما في جامعة ستانفورد.

اقرأ أيضًا: مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين يروي تفاصيل حالتها السيئة بعد الاعتداء عليها 

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى