رياضة

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج ستيلارز

يترقب عشاق كرة القدم في العالم العربي والقارة الصفراء نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والذي سيجمع فريقي الهلال ونادي بوهانج ستيلارز على ستاد الملك فهد الدولي، وقد بدأ الزعيم مشواره في في المجموعة الأولى، وتأهل كأفضل أصحاب المركز الثاني بعد فريق استقلول الطاجيكي، وقد تخطي استقلال طهران الإيراني في الدور السادس عشر ثم بيرسبوليس الإيراني في الدور ثمن النهائي ثم غريمه التقليدي نادي النصر في الدور نصف النهائي.

لكن ما هي القنوات والمنصات الناقلة لمباراة الهلال و بوهانج ستيلارز في نهائي دوري أبطال آسيا للموسم الحالي سنعرض لكم الإجابة في السطور القادمة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ليكون اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر المقبل والموافق 18 ربيع الثاني 1443، ومن المنتظر أن يستقبل استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض النهائي في تمام الساعة الساعة الخامسة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا والساعة السادسة بتوقيت القاهرة و السادسة السابعة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المؤكد أن يشاهد العالم أجمع اللقاء لتتعرف على الطرف الأخير في بطولة كأس العالم للأندية مطلع العام المقبل.

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2021 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية.

وتذاع مباريات دوري الأبطال الآسيوي للعام الحالي في المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لاذاعة كافة مباريات الفرق السعودية والمنتخب السعودي في المنافسات القارية، ومن المقرر أن تبث القناة المباراة عبر منصة التواصل الإجتماعي شاهد وموقع الاتحاد السعودي عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى