رياضة

موعد مباراة مصر و أنجولا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب الجابون نظيره منتخب ليبيا في مباراة في غاية الأهمية ولا تقبل القسمة على أثنان في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الجابون و ليبيا

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب برانسفيل الجديد بالعاصمة الجابونية ريبليفيل يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 نوفمبر 2021، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا و السادسة بتوقيت القاهرة و السابعة بتوقيت مكة المكرمة و الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجابون وليبيا

ومن المنتظر أن تبث شبكة قنوات ليبيا الرياضية وبين أسبورت القطرية مباراة ليبيا والجابون وبالتحديد ليبيا سبورت 1 وبتعليق المعلق حاذم الكاديكي.

ويدخل فرسان المتوسط اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى نهائيات كأس العالم رغم صعوبة الموقف بعد خسارة لقاء منتخب مصر في الاسكندرية وبني غازي ليحتل الفريق المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب الجابون صاحب الأرض والجمهور المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتبدو فرصة في التأهل شبه مستحيلة حيث يجب عليه الفوز بمباراة ليبيا أولاً ثم مباراة مصر في القاهرة ليتأهل مع هزيمة ليبيا هي الأخرى.

وبالطبع تأكد صعوبة الموقف فسيبدو منتخب الفراعنة هو الأوفر حظا للتأهل للدور القادم نظراً لفارق الإمكانيات الفنية بينهم من جهة أخرى التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى