رياضة

موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة للمباراة

يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف داخل صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره فريق برايتون في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول.
ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الفريقين ليفربول وضيفه برايتون، عصر الغد السبت الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري 2021.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، جمعها 6 انتصارات وثلاث تعادلات ولم ينال الخسارة حتى الآن.

أما نادي برايتون، يمتلك 15 نقطة، تضعه في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وتحصل عليها من 4 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين.

ويقدم ليفربول هذا الموسم مستويات مميزة للغاية جعلته ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق فوز عريض على فريق مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل لا شيء، لذلك سيدخل اللقاء بكل قوة وتركيز.

ويصطدم الريدز بطموحات فريق برايتون الكبيرة لذلك يتطلع الأخير للفوز علي الريدز وموصلة التقدم أكثر في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الثالثة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الرابعة عصراً بتوقيت مصر، الخامسة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت، السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز

وسوف تذاع المباراة عبر قناة بين أن سبورت القطرية وبالتحديد بين أن سبورت اتش دي وان وهي الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى