رياضة

موعد مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة للمباراة

يتمثل موعد مباراة الهلال السعودي مساء اليوم الخميس الموافق 4 نوفمبر من الشهر الجاري، ضد فريق ضمك في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2022/2021، فرصة للتعويض والاقتراب من الصدارة.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن تعويض خسارة نقطتين هامتين في الجولة الماضية بسبب التعادل مع أهلي جدة والخروج بنقطة وحيدة من المباراة، لذلك يتطلع للفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى مركز جيد.

ويلاقي الزعيم نظيره ضمك الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي متفوقاً على جميع كبار كرة القدم السعودية برصيد 21 نقطة من 10 جولات حتى الآن.

ويحتل حامل اللقب المركز الخامس برصيد 16 نقطة بعد خوضه 8 مباريات ولديه لقاءين مؤجلين، لذلك يسعى لرفع رصيده إلى 19 نقطة للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

ويتطلع ضمك لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعد الانتصار في الجولتين الماضيين ويكون ثالث انتصار على حامل اللقب الهلال.

موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد ضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي

ويأتي موعد مباراة الهلال السعودي اليوم ضد ضمك في تمام الساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت المغرب العربي والخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة إلا عشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، عبر شاشة الرياضية السعودية الناقل الوحيد والحصري للدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى