رياضة

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني والقنوات الناقلة

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نظيره توسكر الكيني وذلك في إياب الدور الثاني والثلاثون من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2021.

وقد نجح الفارس الأبيض في تحقيق الإنتصار في مباراة الذهاب على توسكر بطل كينيا خارجه ملعب بهدف دون رد سجله الدولي المغربي أشرف بن شرقي وذلك ضمن مباراة الذهاب من الدور الثاني والثلاثون من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستقبل ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة العودة اليوم في إياب الدور الثاني والثلاثون من دوري أبطال أفريقيا وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد حدد الزمالك ملعب القاهرة الدولي كملعب رئيسي لإحتضان اللقاء ولكن تعذر استضافته لمواجهة توسكر بسبب أعمال الصيانة التي تجرى حاليا به، ويحتاج الزمالك للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل المرور إلى الدور المقبل من البطولة.

ويتطلع نادي الزمالك لحصد لقبه السادس في البطولة بعدما حقق اللقب في خمس مناسبات سابقة، وكان الزمالك قد حصد اللقل أعوام 1984 و1986 و1993 و1996 و2002.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب العربي، وفي تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكو الكيني

ونالت قناة أون تايم سبورت حقوق نقل مباريات الفرق المصرية الأهلي و الزمالك والمصري وبيراميدز في الأدوار التمهيدية للمرة الأولى.

التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة توسكر الكيني:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزه المثلوثي، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف إوباما.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى