رياضة

موعد مباراة الاتفاق وضمك اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب الأمير سعود بن جلوى الرياضية بالخبر مباراة بين فريقي الاتفاق وضمك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي وذلك اليوم السبت الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري 2021.

و يدخل أصحاب الأرض نادي الاتفاق تلك المباراة وهم في مركز متأخر الثاني عشر برصيد عشر نقاط من تسع مباريات خاضها الفريق حيث حثق انتصاران ونال الهزيمة في أربع مرات والتعادل في ثلاث، بينما نادي ضمك المتألق مع بداية هذا الموسم يحتل المركز الثالث برصيد 48 نقطة من تسع مباريات خاضها حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وانهزم في مباراة.

توقيت متابعة مباراة الاتفاق ضد ضمك

موعد متابعة مباراة الاتفاق وضمك

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الاتفاق وضمك في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة إلا الثلث مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة إلا الثلث بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتقاق وضمك

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الفريقين ضمك ضد الاتفاق عبر قناة السعودية الرياضية Ssc  sports 5HD الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي والشرق الأوسط بتعليق مشاري القرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى