رياضة عالمية

الاعلان عن موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا والقنوات الناقلة والمنتخبات المؤهلة

موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا

نقترب من نهاية تصفيات كأس العالم 2022 في جميع القارات ، وخاصة إفريقيا ، التي شارفت جولتها الثانية على الانتهاء ، ونحن على شفا الجولة الثالثة والأخيرة.

حجزت الفرق مقاعدها للمرحلة الأخيرة من التصفيات ، في انتظار القرعة لمعرفة الفرق التي ستشارك في مونديال قطر العام المقبل.

ونعرف في هذا التقرير موعد قرعة الجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022 وقنوات المشغلين.

سنتابع معكم في السطور التالية من هذا المقال عبر موقع الكورة في العارضة كافة التفاصيل والمعلومات حول موعد قرعة تصفيات أفريقيا 2022 لكأس العالم والمنتخبات المؤهلة للدور النهائي من أفريقيا.

تصفيات مونديال قطر 2022 ، ولم يحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد الموعد الرسمي لإجراء قرعة دور خروج المغلوب الأخير ، لكن من المتوقع أن يكون هذا القرعة بعد نهائي كأس العرب ، على أن يبدأ ذلك في النهاية. من شهر نوفمبر الجاري ، وسيجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرعة الدور النهائي ، من أجل تحديد المنتخبات التي ستصل إلى مونديال قطر 2022.

تعرف علي القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا

لم تعلن أي قناة عربية عن انتقالها من تصفيات كأس العالم 2022 إلى القارة الأفريقية ، لكنها ستفعل ذلك بلا شك على الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقع يوتيوب.

يمكنك أيضًا مشاهدة الهدية من خلال خدمة البث المباشر من Goal ، والتي ستقوم ببث جميع المشاهد فور حدوثها.

المنتخبات المتأهلة لنهائي تصفيات كأس العالم 2022 قارة أفريقيا

تم بالفعل حسم أمر الـ 10 منتخبات التي صعدت إلى الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي تضم منتخبات (مصر – الجزائر – المغرب – تونس – نيجريا – الكاميرون – الكونغو – مالي – غانا – السنغال) وفور إعلان موعد قرعة تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا سيتم عمل القرعة ليتم لعب المباريات وتحديد المتأهل إلى كأس العالم في قطر العام المقبل 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى