تكنولوجيا

موعد انطلاق آيفون 13 في شهر مايو القادم

موعد انطلاق آيفون 13 في شهر مايو القادم

موعد انطلاق آيفون 13 في شهر مايو القادم وذلك ما ينتظره محبي الآيفون بشكل كبير، حيث نجد أن هناك العديد من الأنواع المختلفة للآيفون، وهو من أفضل ما قدمته شركة آبل.

يوجد العديد من المميزات في الآيفون بوجه عام، وكلما تم عرض آيفون جديد كلما مر بالتطويرات بشكل أكثر وضوحًا، كما نجد أن آيفون 13 يأتي بالعديد من التطويرات الجديدة.

موعد انطلاق آيفون 13 في شهر مايو القادم

انتشار الشائعات بخصوص آيفون 13

هناك العديد من الشائعات بخصوص انتشار آيفون 13، والتي توضح أنه سيكون بعدسة من زاوية عريضة مثل التي كانت موجودة في آيفون 12، كما أشارت التقارير إلى أن هاتف آيفون 13، وآيفون برو 13 سوف يشتمل على عدسة بفتحة 1.6/f، كما أن الموارد الجديدة الخاصة بالعدسة من المتوقع أن تكون ذات زاوية 7p.

الإنتاج الضخم من آيفون 13 من المتوقع أن يبدأ بقدوم شهر مايو القادم، وتعمل آبل على إطلاق أربع طرز مختلفة من الآيفون لها نفس حجم الشاشة.

سعر آيفون 13 المتوقع

زاد سعر آيفون 12 بمبلغ مائة دولار، والسبب في هذه الزيادة إضافة دعم 5G، ولكن من المتوقع ألا يزيد سعر آيفون 13 فمن الممكن أن يأتي بسعر مساو لسعر آيفون 12.

أهم مميزات آيفون 13

لم يظهر تصميم آيفون 13 حتى الوقت الحالي، ولكن من غير المتوقع أن تكون هناك تغييرات كبيرة على التصميم القادم للهاتف بل من المتوقع أن يكون هناك تشابه كبير بينه وبين آيفون 12، كما نجد أن الشائعات تقول أن حجم الهاتف سوف يكون أصغر فيصل إلى 5.4 بوصة، بينما حجم آيفون برو ماكس سيكون أكبر فيصل إلى 6.7 بوصة.

آبل طرحت فكرة magesafe، وبالتالي فمن المتوقع ألا يكون هناك مدخل للشحن في الآيفون بل قد يكون شحنه من خلال إلصاق قطعة موجودة في خلف الهاتف، وبالنسبة للشاشة فقد تأتي بمعدل 120 هيرتز بحسب الشائعات المنتشرة.

ينتظر محبي الآيفون انطلاق آيفون 13، والذي يحمل في طياته الكثير من المفاجآت المميزة بالطبع؛ لذا فهو من أفضل الهواتف التي يتم عرضها.

الكثير من الخبايا والأسرار يحملها الآيفون، ولم يتم عرضها حتى الوقت الحالي، ولكن من المؤكد أن يكون هناك إعلان عن الهاتف قبيل عرضه في الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى