رياضة

موسيماني يطالب الأهلي بإلغاء عقوبة السوبر المحلي

طالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بإلغاء العقوبة الموقعة عليه بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

ويأتي ذلك وفقًا لما أكده الإعلامي إسلام صادق، عبر برنامج البريمو الذي يذاع عبر قناة TEN TV، حيث أشار إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد بدأ التنفيذ العقوبة بشكل رسمي، دون الرجوع لطلب المدرب.

وأوضح أن دور زوجة موسيماني، كوكيلة أعماله في تسويقه بشكل جيد لا أحد ينكره، بدليل أنها أعلنت مساء الأمس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” انضمام محلل أداء جديد إلى الجهاز الفني للفريق.

كما كشفت أن الأهلي قد قرر صرف النظر عن صفقة يوسف حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في اللحظات الأخيرة.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره جيندارميري ناشونال بطل النيجر، في إطار الدوري الثاني والثلاثون من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022/2021، وذلك يوم السادس عشر من أكتوبو الجاري.

وكان الأهلي قد تعاقد مع 5 صفقات خلال سوق الإنتقالات الحالية بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين المعارين، هم مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس خوان ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن من سموحة، وكريم فؤاد من النجوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى