رياضة

موسيماني يرفض ضم حارس مرمى جديد في سوق الإنتقالات الحالية

كشف الإعلامي سيف زاهر خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم الذي يذاع عبر قناة أون تايم سبورت موقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع حارس مرمى جديد للقلعة الحمراء وذلك خلال سوق الإنتقالات الحالية بعد إصابة حارس مرمى الفريق الأول محمد الشناوي.

وقال زاهر: “بعض وكلاء اللاعبين داخل مصر عرضوا 3 أو 4 حراس متألقين على النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لضم أحدهم لصفوف القلعة الحمراء لتدعيم مركز حراسة المرمى داخل الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية”.

وأضاف: “موسيماني رفض بشكل قاطع التعاقد مع حارس مرمى جديد للأهلي، وقد أبلغ الإدارة بذلك أنه لا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الفترة الحالية، وأن الفريق يضم بداخله حراس مرمى مميزين وعلى أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة”.

ويضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عدد 3 حراس مرمى وهم محمد الشناوي حارس أول للفريق وعلي لطفي حارس مرمى ثاني للفريق ومصطفى شوبير حارس ثالث للفريق، كما يضم خلال قطاع الشباب والناشئين عدد كبير من الحراس الواعدين.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي سوف يغيب عن النادي الأهلي لمدة قد تزيد عن 5 أسابيع بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته الاخيرة مع منتخب مصر أمام نظيره منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى