رياضة

موسيماني يحذر من الطلائع قبل مباراة السوبر

موسيماني يحذر من الطلائع قبل مباراة السوبر

كشفت مصادر صحافية، اليوم الثلاثاء، عمّا آلت إليه الجلسة التي عقدها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنّادي الأهلي، مع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب خط الوسط الهجومي للمارد الأحمر، والتي قدم من خلالها أيضًا تحذيرات بالجملة لجميع اللاعبين بخصوص مباراته المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء.

ومن جانبه، حذر موسيماني “كهربا” من التّهاون في التّدريبات بعد الأزمات التي افتعلها في الموسم الماضي بسبب عدم مُشاركته، وذلك من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في الموسم الجديد وأملًا في عدم التّعثر أمام طلائع الجيش مرةً أخرى.

كما وحذر موسيماني لاعبيه من قوة الطلائع مُشيرًا إلى النتائج العظيمة التي حققها في الموسم الماضي، مُنبهًا إياهم إلى ضرورة تجنب الاندفاع والعصبية والتوتر منعًا للحصول على بطاقات صفراء.

وأشار موسيماني خلال اللقاء المعقود أثناء معسكر الفريق في برج العرب إلى رغبته في مصالحة الجماهير بعد السقوط الأخير في الدوري الممتاز وفقدان الدرع في الموسم الماضي قبل أسابيع قليلة، بالإضافة إلى حصد لقب السوبر وافتتاح الموسم بشكل جيد.

وصرح موسيماني عن أسماء اللاعبين المُستدعين لخوض مُباراة السوبر المحلي، وهم:

“محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى