رياضة

مهندس يمارس الرياضة بعد عمر الستين

مهندس يمارس الرياضة بعد عمر الستين

مهندس يمارس الرياضة بعد عمر الستين ويقوم بممارسة هذه الرياضة على كورنيش النيل، وقد تم تلقيب هذا المهندس بلقب البرنس منذ صغره؛ لقيامه بممارسة لعبة رفع الأثقال.

تدرب على يد هذا المهندس الكثير من النجوم وعلى الرغم من أن عمله مهندس زراعي إلا أن ذلك لم يعوق قيامه بممارسة الرياضة الحرة، وممارسة العديد من التمارين المختلفة.

مهندس يمارس الرياضة بعد عمر الستين

تجاوز عمر الستين وما زال يقوم بأداء الرياضة

على الرغم من أن عمره قد تجاوز الستين إلا أننا نجد أنه ما زال يقوم بممارسة الرياضة بشكل يومي ومستمر، ويستخدم في قيامه بممارسة الرياضة العديد من الأدوات الطبيعية، وهذا المهندس هو عبد المهيمن شحاتة، وهو ابن من أبناء محافظة المنيا.

قيام هذا المهندس بلعب رفع الأثقال

امتاز بقيامه بأداء التمارين الرياضية بمنتهى الجدية والمهارة، وقد كان يقوم بالذهاب يوميًا إلى الأماكن المفتوحة؛ للقيام بممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وقد كان يؤدي تمارينه على عمود إنارة أو على جذع شجرة أيًا كان فهو يقوم بتأدية التمارين بشكل يومي.

عدم الاهتمام بالسن في ممارسة الرياضة

السن لم يمنع هذا المهندس من القيام بأداء التمارين الرياضية المتعددة، بل نجد أنه يقوم بممارسة العديد من التمارين الرياضية، وقد قام بعض الشباب بانتقاد هذا الشخص لقيامه بممارسة التمارين الرياضية، ولكن المهندس يرى أن الرياضة شيء أساسي، ويجب على الجميع ممارسته بشكل يومي.

الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية

تعتبر التمارين الرياضية من أهم ما يقوم به الشخص والتي تساعد في الحصول على جسم جيد وممشوق، كما أنها تعطي الفرد الصحة وتجعله لديه صحة جيدة، ويستطيع القيام بشتى الأعمال المختلفة، وممارسة الكثير من الأعمال، حيث نجد أن التمارين الرياضية من أهم ما يجب على الفرد القيام به في كافة الأعمار وفي كافة الفئات الاجتماعية فلا يقتصر ممارسة الرياضة على فئة محددة أو عمر معين.

التمارين الرياضية في سن الستين

يعتقد الكثير من الأفراد أن تجاوز عمر الستين لا يحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية، ولكن في الحقيقة أن ممارسة التمارين الرياضية لا تقتصر على عمر محدد بل يجب على الفرد أن يظل ممارسًا للتمارين بعد عمر الستين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى