مهنئون في عيد الأنباء تفاعل مع | جريدة الأنباء

[ad_1]

  • وزير الدفاع هنأ «الأنباء» في عيدها الـ 45: مواقف وطنية مشرّفة وعطاء لا محدود

يوسف غانم

شارك العديد من الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين أسرة «الأنباء» فرحة عيدها الـ 45، حيث عبروا عن تقديرهم لدورها الإعلامي وللنهج الوطني الذي تسير عليه منذ تأسيسها واتباعها الموضوعية والشفافية في الطرح، بعيدا عن الإثارة أو الإساءة وبأسلوب مهني قائم على المصداقية وتغليب مصلحة الوطن والمواطنين.

وأشاد المباركون في برقياتهم ورسائلهم بالتطور المستمر الذي تشهده «الأنباء» ومواكبتها لتطور وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، فنالت ثقة الجميع بما تقدمه على صفحاتها وعلى موقعها الإلكتروني، متمنين لرئاسة التحرير ولجميع العاملين في الجريدة دوام التقدم والازدهار، وفيما يلي التفاصيل:

وصف الصورة

في البداية، تقدم نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي بالتهنئة إلى رئاسة التحرير برسالة قال فيها:

السيد يوسف خالد يوسف المرزوق المحترم

رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خالص تمنياتنا الصادقة بدوام التقدم والازدهار بمناسبة احتفالكم بالذكرى السنوية لجريدتكم الغراء، مشيدين بمواقفكم الوطنية المشرفة وبجهودكم وعطائكم اللامحدود في الجو الديموقراطي الذي تنعم به دولتنا الحبيبة وجريدتكم التي كانت ومازالت منبرا حرا ونبراسا ساطعا للقراء، مستذكرين على الدوام اسهاماتكم المتواصلة وسعيكم الدؤوب وتفاعلكم الواعي مع القضايا المحلية والعربية والدولية.

سائلين المولى جلت قدرته ان يأخذ بأيديكم لما فيه مصلحة وخدمة وطننا العزيز تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم.

وصف الصورة

الحس الوطني

من جهته، بارك الشيخ فيصل الحمود لأسرة «الأنباء» في الذكرى السنوية الـ 45 برسالة قال فيها:

الأستاذ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير جريدة «الأنباء» الغراء

تحية طيبة وبعد،،،

يسعدني ان اتقدم اليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال بمرور 45 عاما على تأسيس جريدة «الأنباء» التي كانت ومازالت وستبقى الجريدة صاحبة الحس الوطني والرأي الحر المدافعة عن قضايا الكويت والكويتيين، بما تقدمه من طرح بناء بكل مصداقية وشفافية وحيادية.

كما ان الجميع يشهدون لـ «الأنباء» والقائمين عليها والعاملين فيها بالمهنية العالية، وبالحرص على تقديم الافضل للقراء وما يهمهم من موضوعات متنوعة ثقافيا وسياسيا واقتصاديا وفي جميع المجالات التربوية والصحية والاجتماعية والرياضية التي تسهم برفع الوعي الثقافي لديهم مع الحصول على الخبر من مصدر موثوق.

وصف الصورة

أطيب الأمنيات

كذلك، تقدم الأمين العام للحركة الدستورية الاسلامية (حدس) مساعد السعيدي بالتهنئة لأسرة «الأنباء» في عيدها الـ 45 ببطاقة ضمنها اطيب الامنيات والتهاني قائلا:

الأخ العزيز يوسف خالد المرزوق المحترم

اطيب التهاني لكم ولأسرة «الأنباء» في عيدها الـ 45، متمنيا لكم جميعا دوام التوفيق والسداد.

وصف الصورة

صوت الكويت

بدوره، شارك المحامي أحمد البديح أسرة «الأنباء» فرحتهم بعيدها الـ 45 برسالة وجهها إلى رئاسة التحرير جاء فيها:

السيد/ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير جريدة «الأنباء» الغراء

تحية طيبة وبعد،،،

يسعدني أن أتقدم إليكم وإلى جميع العاملين في جريدتنا العريقة «الأنباء» بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين لصدور عددها الأول، والتي أسسها المغفور له بإذن الله تعالى العم خالد يوسف المرزوق لتكون صوتا للكويتيين مدافعة عنهم وعن مصالحهم، وهذا ما شهده الجميع خلال سنوات عطائها الحافلة بالنجاح والتميز.

وكان لجريدة «الأنباء» مواقف مشهودة منذ تأسيسها لاسيما استمرار صدورها خلال فترة الغزو العراقي لبلادنا فكانت المصدر الأساسي للتعرف على أحوال أهلنا الصامدين في الداخل، كما كانت صوت الكويت والمدافعة عن قضيتها في الخارج، كما أن «الأنباء» استطاعت مواكبة التطورات التكنولوجية وما تشهده وسائل التواصل الاجتماعي بكل مهنية فاستحقت ثقة الجميع بما تقدمه من معلومات وأخبار موثوقة وبكل مهنية وحيادية.

وصف الصورة

تقدم وازدهار

كما هنأ رئيس بعثة الأمم المتحدة للهجرة مازن أبو الحسن أسرة «الأنباء» في عيدها برسالة قال فيها:

السيد/ يوسف خالد يوسف المرزوق الموقر رئيس التحرير جريدة «الأنباء»، تحية كريمة وبعد، تهدي بعثة الأمم المتحدة للهجرة في دولة الكويت أطيب تمنياتها لشخصكم الكريم ولجريدة «الأنباء» الموقرة.

وبالنيابة عن بعثة الأمم المتحدة للهجرة في دولة الكويت يسعدنا أن نتقدم بخالص التهاني والتبريكات لكم ولأسرة جريدة «الأنباء» الموقرة، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والأربعين على تأسيس جريدتكم الغراء.

ويسعدنــا أن نشيـــد بالشراكة التي تجمع بعثة الأمم المتحدة للهجرة في دولة الكويت وجريدة «الأنباء»، آملين لصحيفتكم الموقرة المزيد من التقدم والازدهار، ونتمنى لكم ولجميع العاملين معكم دوام التوفيق والنجاح في خدمة العمل الصحافي.

وصف الصورة

مصداقية وشمولية

وأيضا شارك مساعد الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة التسهيلات التجارية ناصر المناعي عائلة «الأنباء» فرحتهم بعيدها الـ 45 برسالة قال فيها:

الأخ الفاضل/ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

يسرني أن أتقدم لأسرة جريدة «الأنباء» بخالص التهنئة وأجمل التبريكات بمناسبة مرور 45 عاما على صدور جريدتكم الغراء، التي تتمتع بمصداقية الخبر ومنطقية الطرح والتحليل وشمولية التغطية والأداء المهني المتميز والمستوى الإعلامي الراقي طوال مسيرتها الحافلة بالعطاء والذي جعلها طيلة 45 عاما تمثل علامة بارزة في الصحافة الكويتية والعربية والإقليمية وتحوز تقدير واحترام القراء والمتابعين في الوطن العربي كله، كما نثني على ما تقومون به من مواكبة لأحدث الوسائل التكنولوجية العصرية الحديثة.

وإذ نهنئكم بهذه المناسبة نتمنى لكم المزيد من النجاح والنمو.

وصف الصورة

وتقديرا منها لدور «الأنباء» في طرح ودعم القضايا التي تهم المواطنين على اختلاف شرائحهم، باركت استاذة المناهج وطرق التدريس في كلية التربية الأساسية د.عبير الهولي لرئاسة التحرير برسالة قالت فيها:

الأستاذ والأخ الفاضل يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

الأستاذ والأخ عدنان الراشد المحترم

نائب رئيس تحرير جريدة «الأنباء»

تحية طيبة وبعد،،،

يسعدني ان اتقدم اليكم بخالص التهاني واطيب الامنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية لجريدة «الأنباء» وهي تطفئ شمعتها الخامسة والأربعين، مع مسيرة عطاء حافلة بالنجاح والتألق في سماء الاعلام الكويتي والخليجي والعربي بما تقدمه على صفحاتها من موضوعات متنوعة واخبار وتغطيات تهم جميع شرائح المجتمع.

واذ نشيد بمسيرة «الأنباء»، فإننا نستذكر ايضا مواقفها المشرفة والداعمة للعلم والتعليم ومتابعتها للقضايا التربوية والتعليمية وحرصها على تقديم الافضل بما يفيد الطلبة ودعم جهود المعلمين في المدارس والاساتذة في الجامعة والتطبيقي وطرح كل ما يمكن النهوض بمستويات الابناء من خلال نشر الاخبار الايجابية والتحقيقات الصحافية ومتابعة الاخبار التي تهم الطلبة والمعلمين واولياء الامور بكل مهنية وحيادية، اضافة الى حرصها على متابعة اخبار ابنائنا الدارسين في الخارج وتغطية انشطتهم الطلابية بشكل مميز تشجيعا لهم وترسيخا لعلاقتهم بكويتنا الحبيبة.

وصف الصورة

جريدة المواقف

كذلك، هنأ رئيس تحرير مجلة «النهضة» الزميل ثامر الصالح اسرة «الأنباء» في عيدها بالزهور وببطاقة تهنئة عبر فيها عن اطيب المشاعر تجاه «الأنباء» والقائمين عليها والعاملين فيها، مؤكدا أن «الأنباء» تبقى جريدة الكل، وتبقى جريدة المواقف في الازمات.

 

 

 

وصف الصورة

كذلك، بارك صاحب حساب @fngulf «فن الخليج» ناصر المجرن لـ «الأنباء» في عيدها بالزهور وببطاقة تهنئة موجهة الى مدير التحرير الزميل محمد بسام الحسيني، متمنيا دوام التوفيق والنجاح والازدهار.

وصف الصورة

 

 

 

 

 

 

قضايا الكويت

بدوره، هنأ الزميل نافع الظفيري «الأنباء» في عيدها بالزهور وبأطيب امنياته باستمرار مواصلة مسيرتها الاعلامية الهادفة والحافلة بالنجاح.

واشاد الظفيري بالجهود الكبيرة المبذولة من جميع العاملين في «الأنباء» وفي جميع الاقسام في سبيل ايصال المعلومة للقارئ بشكل مهني وبكل حيادية ومصداقية، مؤكدا ان الخط الوطني هو الذي يميزها منذ نشأتها وتأسيسها قبل 45 عاما ولها الكثير من المواقف المشرفة في الدفاع عن قضايا الكويت والكويتيين وتقديم كل ما من شأنه ترسيخ قواعد العمل الاعلامي بالشكل الصحيح.

وصف الصورة

هموم الناس

كما هنأ الزميل عيسى أبوطفرة جميع القائمين على «الأنباء» والعاملين فيها برسالة وجهها إلى رئاسة التحرير قال فيها:

الأستاذ والزميل الفاضل/ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس تحرير جريدة «الأنباء» الغراء

تحية طيبة،،، أتقدم إليكم وإلى جميع الزملاء والعاملين في جريدتنا الغراء «الأنباء» بمناسبة الاحتفال بعيدها الخامس والأربعين بأطيب التهاني والأمنيات بدوام التقدم والنجاح، وأن تبقى في الصدارة بما تتمتع به من مصداقية ومهنية عالية وحس وطني منذ أن أسسها العم خالد يوسف المرزوق رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه.

الأخ الفاضل: لقد كانت «الأنباء» مثالا في عطائها ولا تزال كذلك فهي من الداعمين الأساسيين للشباب الكويتي في جميع المجالات، كما أنها المدافع الأول عن قضايا الكويت وأهلها بما تقدمه من طروحات وأفكار ومتابعة مهنية للقضايا المتعلقة بحياة الناس وهمومهم، ولنا الفخر بأننا ننتمي إلى أسرة «الأنباء» مع الزملاء الأعزاء.

وصف الصورة

مسار ثابت

كما بارك مسفر العجمي لأسرة «الأنباء» برسالة قال فيها:

بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والأربعين على صدور جريدتكم الغراء، يسرنا أن نهدي إليكم وأسرة التحرير وجميع العاملين أخلص تهانينا وأطيب تمنياتنا لصحيفتكم المتميزة بدوام التقدم والازدهار فهي ومازالت ثابتة الخطى والمسار في الطرح الراقي والشفافية بما تقدمه للقراء.

وصف الصورة

 

 

 

مكانة مرموقة

كذلك شارك الشاعر والإعلامي الزميل سعد العجمي أسرة «الأنباء» فرحتهم بالذكرى الـ 45 برسالة قال فيها:

يسعدني أن أهنئ جريدتكم الموقرة بعيدها الخامس والاربعين، ويسرنا أن نتقدم لكم بخالص التهنئة وأسمى معاني التبريكات بهذه المناسبة، والتي أشرقت في سماء الصحافة بخطى ثابتة وتبوأت مكانة مرموقة وأثبتت حرفية ومهنية صحافية راقية من خلال قوة الطرح وصدق المعلومة والشفافية.

وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة

فنادق شيراتون و«فوربوينتس» تهنئ «الأنباء» في عيدها

وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة

تقديرا منهما لدور «الأنباء» الإعلامي، تقدم كل من المدير العام لفنادق شيراتون الكويت فهد أبوشعر والمدير العام لفندق فوربوينتس شيراتون الكويت منير عامر بالتهنئة في عيد «الأنباء» برسالة جاء فيها:

السيد/ يوسف خالد المرزوق المحترم

رئيس التحرير جريدة «الأنباء»، تحية طيبة وبعد،،، تتقدم فنادق شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت منكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 45 لتأسيس جريدة «الأنباء»، راجين لكم دوام التوفيق والنجاح والتميز في مجال الصحافة الإلكترونية والمطبوعة في دولة الكويت.

كما هنأ نائب المدير العام لفنادق شيراتون الكويت مازن المهنا الزميل مدير إدارة التسويق والمبيعات وأسرة «الأنباء» بكتاب قال فيه:

السيد/ فريد سلوم المحترم مدير إدارة التسويق والمبيعات جريدة «الأنباء» تحية طيبة وبعد، تتقدم فنادق شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت منكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 45 لتأسيس جريدة «الأنباء»، راجين لكم دوام التوفيق والنجاح والتميز في مجال الصحافة الإلكترونية والمطبوعة في دولة الكويت.



[ad_2]

المصدر : بوابة الاقباط نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى