اخبار الفن

اليوم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 والذي يستمر لـ9 أيام

يبحث قطاع كبير من جمهور السينما في مصر والوطن العربي عن موعد مهرجان الجونة السينمائي 2021 بعد أنباء تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عن تأجيل موعد الدورة الخامسة بسبب الحريق الذي اندلع في قاعة مركز المؤتمرات صباح يوم الأربعاء.

اليوم افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 والذي يستمر لـ9 أيام

يأتي موعد مهرجان الجونة السينمائي 2021 في الموعد المحدد سلفاً حيث سيبدأ من اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر وحتى 22 من نفس الشهر حيث تستمر الفعاليات لمدة 9 أيام يُعرض خلالها ما يقرب من 75 فيلم من مختلف دول العالم بالإضافة إلى الندوات وورش العمل وغيرها من الفعاليات.

كما نفى المهندس سميح ساويرس في فيديو تم نشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحريق كل ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن تأجيل موعد الدورة الخامسة مؤكدًا أن موعد مهرجان الجونة 2021 في جدوله الطبيعي ولا أساس لهذا الخبر وتم العمل على صيانة الأجزاء التي طالها الحريق.

هذا ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح العديد من المفاجآت أبرزها تقديم الفنان محمد رمضان أغنية حفل الافتتاح لأول مرة حيث يواصل البروفات بمشاركة مخرج الأغنية حسام الحسيني الذي سيقدمها بمشاركة مغني عربي لم يتم الإفصاح عن أسمه حتى الآن.

مهرجان الجونة السينمائي 2021
مهرجان الجونة السينمائي 2021

المؤتمر الصحفي لمؤتمر الجونة قبل الافتتاح الرسمي اليوم 

يشار إلى أن إدارة مهرجان الجونة برئاسة انتشال التميمي عقدت مؤتمرًا صحفيًا منذ فترة داخل مدينة الجونة  بخصوص الكشف عن تفاصيل الدورة الخامسة بحضور سميح ساويرس ونجيب ساويرس وكذلك الفنانة بشرى بصفتها مدير عمليات المهرجان والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، بجانب الفنانة أروى جودة والفنانة منة شلبي والمخرجة إيناس الدغيدي وعدد من الحضور.

وشهد المؤتمر تصالح كل من الفنانة يسرا وانتشال التميمي حيث حرص التميمي على المصالحة مع الفنانة يسرا، على هامش المؤتمر الصحفي بعد سوء تفاهم وقع في الأيام الماضية دفع يسرا إلى إرسال خطاب عتاب إلى مدير مهرجان الجونة السينمائي عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عانقها أمام الجمهور.

اقرأ أيضًا: بالصور حريق هائل بالقرب من قاعة حفل إفتتاح الدوره الخامسة من مهرجان الجونة

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى