رياضة عالمية

منتخب كولومبيا ينهي سجل البرازيل المثالي بتعادله السلبي مساء أمس

فرض منتخب كولومبيا سيطرته ليلة أمس على منتخب السامبا بتعادله السلبي مع منتخب البرازيل لينهي بذلك التعادل سجل البرازيل المشرف في دور المجموعات المؤهلة لكأس العالم بشكل عام والمجموعات المؤهلة لكأس العالم 2022 بشكل خاص حيث يعد هذا هو أول تعادل لمنتخب السامبا هذا العام.

منتخب كولومبيا ينهي سجل البرازيل المثالي بتعادله السلبي مساء أمس

ورغم الأداء الهجومي من كل من منتخب كولومبيا وكذلك منتخب البرازيل إلا أن  لم يخلق الفريقان الكثير من الفرص خاصة في الشوط الأول حيث كان الأداء من كلا المنتخبان متواضع، وكانت النصف الساعة الأخيرة هي الأفضل حيث كان كلاهما يبحث عن الفوز وأنقذ حارسان كل من كولومبيا والبرازيل تسديدات بعيدة وهامة كانت من الممكن أن تغير شكل المباراة في لحظة.

وعلى الرغم من التعادل بين كلا المنتخبان إلا أنه مازالت تتصدر البرازيل جدول ترتيب المجموعة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم الذي تنظمه دولة قطر عام 2022 ، وتحتل البرازيل صدارة تلك المجموعة برصيد 28 نقطة بفارق 9 نقاط عن منتخب الأرجنتين وذلك قبل لقاء الارجنتين وأوروجواي، ولكن بعد لقاء المنتخبان وفوز المنتخب الأرجنتيني بقياده لاعبه ليونيل ميسي أصبح الفارق بين الارجنتين والبرازيل 6 نقاط فقط.

منتخب كولومبيا
منتخب كولومبيا

أحداث مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنتخبان كولومبيا والبرازيل والتي تم إقامتها على ملعب “ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز” في كولومبيا وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يسعى المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه تيتي مواصلة انتصاراته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بعد أن حقق العلامة الكاملة في الجولات التسع الأولى حيث جاءت آخر انتصاراته على مضيفه فنزويلا بنتيجة 3-1 على الملعب “الأولمبي” في العاصمة كاراكاس في منافسات الجولة الحادية عشرة.

من ناحية أخرى تتطلع كولومبيا إلى عودة الانتصارات مرة أخرى في تصفيات كأس العالم بعد التعادل السلبي في المواجهة الأخيرة مع نظيرتها الأوروغوايانية وسبقها تجاوز تشيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وآخرهم التعادل السلبي مع البرازيل.

اقرا أيضًا: منتخب الأرجنتين يحقق فوزًا عريضًا على الأوروجواي في تصفيات كأس العالم

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى