رياضة عالمية

منتخب الجزائر يحل ضيفًا ثقيبلًا على منتخب النيجر في تصفيات كأس العالم 2022

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر أكتوبر منتخب الجزائر ضيفًا على منتخب النيجر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب جينرال سيني كونتش في دولة النيجر وذلك ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

منتخب الجزائر يحل ضيفًا ثقيبلًا على منتخب النيجر في تصفيات كأس العالم 2022

هذا ويدخل منتخب الجزائر المباراة الليلة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد ضد بوركينا فاسو فيما تمتلك النيجر 3 نقاط فقط في حصيلتها من 3 مباريات، ويسعى المنتخب الجزائري إلى مواصلة السلسلة التي لم يهزم فيها بعد أن حقق في وقت سابق فوزًا كبيرًا على ضيفه النيجر بستة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي دارت بينهما على ملعب “مصطفى تشاكر” في الدور الثالث من التصفيات الأفريقية.

وبهذا الفوز عززت الجزائر سجلها كأكثر فريق أفريقي يحقق سلسلة من المباريات المتتالية دون هزيمة في تاريخ كرة القدم بمعدل 30 مباراة متتالية، الجزائر هي الفريق الذي لديه أفضل سلسلة متتالية بدون هزيمة في مباريات متتالية في العالم في الوقت الحالي.

هذا ويقترب المنتخب الجزائري من تحطيم الرقم القياسي العالمي في السلسلة التي لم يهزم فيها المنتخبات المسجل فيها اسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة وهو ما حققه الفريق الجزائري مؤخرًا ويعد هو المنتخب العربي الوحيد حتى الآن الذي سجل اسمه في قائمة اللا هزيمة.

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

الجزائر تكتب اسمها بحروف من نور في سجلات المنتخبات الإفريقية 

ونجح المنتخب الجزائري في وقت سابق في تحطيم الرقم القياسي السابق المسجل باسم كوت ديفوار بالحفاظ على سجله دون هزيمة في 26 مباراة متتالية من 2011 إلى 2013، كما يلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الأولى إلى جانب بوركينا فاسو وجيبوتي إضافة إلى النيجر التي يتأهل منها المتصدرون للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال.

ويتأهل الفريق الأول من كل مجموعة من المجموعات العشر للمرحلة النهائية من التصفيات والتي تقام ذهابًا وإيابًا بين كل فريق.

اقرأ أيضًا: جالاتا سراي يحتفل بهدف مصطفى محمد مع منتخب مصر في تصفيات 2022

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى