رياضة عالمية

منتخب الأرجنتين يحقق فوزًا عريضًا على الأوروجواي في تصفيات كأس العالم

عبر منتخب الأرجنتين بقيادة لاعبه ليونيل ميسي عقبة منتخب أوروجواي، حيث نجح منتخب التانجو في الفوز على نظيره أوروجواي  بثلاثة أهداف نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين على ملعب مونومينتال في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

منتخب الأرجنتين يحقق فوزًا عريضًا على الأوروجواي في تصفيات كأس العالم

وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين، سجل الهدف الأول اللاعب ليونيل ميسي في الدقيقة 38 بينما سجل اللاعب رودريجو دي باول الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 44 من عمر وأحداث الشوط الأول، بينما قتل المباراة لاعب المنتخب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 62 بتسجيله الهدف الثالث.

بهدفه في مباراة اليوم، وصل أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي إلى الهدف 80 له مع منتخب التانجو وبتلك النتيجة عزز ليونيل ميسي مكانته في قائمة هدافي المنتخب الأرجنتيني ليحلق اسطورة التانجو في جدول صدارة هدافي المنتخب وحيدًا بتسجيله 80 هدف على مدار تاريخه مع منتخب بلاده.

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أحداث مباراة منتخب التانجو ومنتخب الأوروجواي في كأس العالم

هذا وبدأ منتخب التانجو المباراة بالتشكيل التالي: 

  • حراسة المرمى: موسليرا.
  • الدفاع: أراوخو، جوادين، كواتيس، فينا.
  • خط الوسط: نانديز، فالفيردي، فيسينو، كروز.
  • الهجوم: رودريجيز، سواريز.

وبتلك النتيجة استطاع المنتخب الأرجنتيني مركزه في وصافة ترتيب جدول دور المجموعات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم برصيد 22 نقطة خلف منتخب البرازيل المتصدر جدول الترتيب برصيد 28 نقطة وتراجعت أوروغواي إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن منتخب الإكوادور الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة متساويًا مع الأوروجواي في عدد النقاط مع المنتخب.

وتعادل المنتخب الأرجنتيني في وقت لاحق مع منتخب باراجواي تعادلًا سلبيًا بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “ديفينسوريس ديل تشاكو” في الجولة الـ11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

كما تعادل منتخب أوروجواي مع مضايفه الكولومبي في المباراة التي جمعت الفريقين في الساعات الأولى من صباح الجمعة الماضية على ملعب “جران بارك سينترال”.

اقرأ أيضًا: شكوك حول لحاق مصطفى محمد بمباراة ليبيا

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى