اخبار الفن

منة فضالي ..تبوح عن ندمها بالجواز في السر وتحكي قصة حياتها

تصدرت الفنانة منة فضالي مؤشرات البحث (تريند) على جوجل بسبب تصريح متلفز لها أكدت فيه ندمها على تفضيل الفن على الزواج ، وعدم تكوين أسرة حتى الوقت الحاضر ، مشيرة إلى أن كانت متسرعة ، وإذا عاد الوقت ، ستختار الزواج.

وسبق أن تزوجت منة فضالي سرا من الملحن محمد ضياء الدين ، الذي كشف كواليس زواجها السري قبل عامين ، مشيرة إلى أنه تزوجها سرا في عام 2008.

وأضاف “ضياء الدين” حينها ، في تصريح لـ “صدى البلد” ، أن مدة الزواج لم تتجاوز العام ، مستنكرًا ما تردد عن مينا فضالي بأنه تعمد ضربها والإساءة إليها ، ففصل بينهما جاءوا مؤكدين أن لديه أدلة على ما قاله من خلال المحادثات التي جرت بينهما.

وتابع بالقول إنه لا يحب الحديث عن هذا الأمر ، خاصة وأن الزواج مر منذ عدة سنوات ، لكن تصريحات منة فضالي غير الواقعية والشائعات التي أطلقت ضدها جعلتها تخرج عن صمتها وتكشف الأمر ، مبينة أنها تواصلت معها. وسألتها منة فيما بعد عن سبب ادعاءها في أحد البرامج التي أجابت بأنها اضطرت لتقوله.

وخلص محمد ضياء إلى أنه تزوج منة بعقد وشاهدين ، لأنه يرفض أي علاقة ممنوعة ، لأنه يريد أن يضع العلاقة في إطار زواج شرعي ، مبينًا أنه انفصل عنها لعدم قدرته على التعايش معها. شخصيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى