رياضة

مفاجأة من العيار الثقيل .. أهلي جدة في الطريق إلى التوقيع مع جيوفينكو

أهلي جدة في الطريق إلى التوقيع مع جيوفينكو

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، عن أخر تطورات مستقبل المهاجم الإيطالي لدى فريق الهلال سبستيان جيوفينكو خلال سوق الإنتقالات الحالية.

إدارة أهلي جدة قد قررت التفاوض مع إدارة الهلال من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب في ظل رغبة الأخير في مغادرة الهلال، ووفقاً لصحيفة ‏الاخبارية السعودية، فإن نادي أهلي جدة قد أنهت الإتفاق مع الهلال لشراء المدة المتبقية من عقد جوفينكو، ويبدو أن مشوار النملة الذرية مع الهلال على أعتاب النهاية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الهلال السعودي، يسعى إلى التخلص من أحد لاعبيه الأجانب، والأقرب لذلك هو جيوفينكو، الذي يحظى أيضًا بأهتمام عدد من الأندية الإيطالية منها فيورنتينا وسبيزا الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالية.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد حقق الفوز على نظيره الطائي بهدف مقابل لا شيء، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد يوم الرابع عشر من شهر أغسطس الماضي.

وذكرت مؤخرًا تقارير، أن جارديم يفكر في التخلي عن أحد الثنائي جيوفينكو وفييتو، الإيطالي قد يرحل عن صفوف الزعيم هذا الصيف.

‏جيوفينكو صاحب ال”33 عاماً “، انضم الي الهلال، في يناير 2019، قادماً من صفوف تورنتو الكندي.

وسجل النجم الايطالي، 14 هدفًا و صنع 18 آخرين، خلال 76 مباراة رسمية، محققا الثلاثية التاريخيةوهي دوري المحترفين، ابطال اسيا، كأس الملك.

جدير بالذكر، أنه ‏لايوجد أي لاعب في الهلال سيدخل الفترة الحرة أو سينتهي عقده رفقة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية سوى سيباستيان جيوفينكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى