اخبار الفن

مفاجأة بشأن ياسمين عبدالعزيز..تعرف على قرارات حاتم شومان

كشف الدكتور حاتم شومان ، الطبيب المعالج للفنانة ياسمين عبد العزيز في مستشفى السلام الدولي ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، بعد تضارب الأنباء عنها في اليومين الماضيين ، تفاصيل حالة الفنانة الصحية وأكد. لها لقد مرت أيام قليلة وستخرج من المستشفى.

قرارات حاتم شومان

وكتب شومان: “قضية ياسمين عبد العزيز ليس لها سحر أسود ولا أي شيء آخر … ونبطل هري وكدب عالفاضي، أجرت لها عملية جراحية بسيطة ثم كانت هناك مشاكل ومضاعفات ، أمراض مستشفيات ، كفايانا هري وشائعات .. أدعو الله لكل المرضى وشفاءهم الله وصالحهم.

أكد شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز ، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل حالة شقيقته الصحية فور خروجها من وحدة العناية المركزة.

وائل عبدالعزيز ..ادعوا لياسمين حالتها خطيرة

وقد نشر صورة لأخته على حسابه في الفيسبوك وعلق عليها بكلمة “يارب”.

وأعلن وائل ،في الأمس عن صحة أخته عبر فيسبوك ، فقال: “صباح الخير .. لا يسعني إلا أن أقول الآن ، أدعو ياسمين ، حالتها خطيرة للغاية”.

وأعلن الفنان أحمد العوضي ، أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز خضعت لعملية جراحية وكانت في غرفة العمليات ، ومن خلالها على “فيسبوك” جاء في الحساب الرسمي على الموقع: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين..هى في العمليات ومحتاجة دعواتكم اللهم إنك الشافي المعافي بقدرتك كل شيء اللهم ارفع عنها الوباء واشفيها .

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خضعت مؤخرًا لعمليتين جراحيتين ، ووصف شقيقها وائل عبد العزيز العملية بأنها خطيرة ودخلت وحدة العناية المركزة بمستشفى خاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى