مفاجأة… أسوان يرفض إذاعة مواجهة الأهلي

يدرس مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، عدم إذاعة مواجهة الأهلي المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

 

 

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، مع نظيره نادي الاهلي، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

 

وأصدر أبناء زهرة الجنوب بيان رسمياً والذي جاء كالتالي:“نظرا لظروف الأزمة المالية الصعبة والمتجددة التى يمر بها نادى أسوان الرياضى وعدم إلتزام الشركة الراعية لحقوق البث ( بريزينتيشن) بسداد المستحقات المالية المتأخرة طبقا للتعاقد المبرم بينها وبين نادى أسوان مما أدى لتراكم الإلتزامات المالية على النادى وتشمل تكاليف الإقامة والإعاشة لفريق الكرة الأول بالقاهرة وأسوان – مستحقات عقود اللاعبين – تكلفة إيجار ستاد أسوان وستاد بتروسبورت”.

وتابع البيان: ووصلت جملة هذه الديون خمسة ملايين جنية إلتزاما على النادى خلال الفترة الحالية، وبالرغم من الإتصالات المستمرة والجارية بين إدارة نادى أسوان والمسئولين عن الشركة الراعية لم يتحقق لنادى أسوان الوصول إلى الحصول على المستحقات المالية التى تمكنه من سداد إلتزاماتة العاجلة.

وأختتم: لذا يدرس مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة اللواء/ أحمد سليمان خلال الساعات القادمة إتخاذ قرارا بعدم موافقة نادى أسوان على إذاعة مباراة أسوان والأهلى الخميس المقبل 29/7/2021 بملعب بتروسبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى