“مع بدء العرض.. البروفيسور يوجه رسالة من كواليس الجزء الأخير من “La Casa De Papael

البروفيسور يوجه رسالة من كواليس الجزء الأخير من "La Casa De Papael

وجه الممثل الإسباني ألفارو مورتي الشهير بـ”البروفيسور” رسالة شكر لمتابعي الجزء الأول من الموسم الأخير من مسلسل ‎لا كاسا دي بابل بعد بدء عرضه على منصة ‎نتفليكس الجمعة.

‏كما أعرب الفنان الإسباني ألفارو مورتي، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الإيجابية التي جاءته من جمهور مسلسل “la casa de papel”، وذلك بعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس.

‏حيث نشر ألفارو مورتي، صورة من كواليس تصوير الجزء الخامس من المسلسل، عبر حسابه عبر “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “شكرا لكم جميعا على تعليقاتكم!”.

‏ويأتي الموسم الأخير من المسلسل الشهير على جزئين وكل جزء مكون من 5 حلقات، ومن المقرر عرض الجزء الثاني من الموسم الأخير في 3 ديسمبر المقبل.

‏وسبق وأن نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل “la casa de papel” على إنستجرام صورة لأبطال المسلسل مع البروفيسور، وعلقت مازحة: “الفرقة اخترقت قصص انستجرام الخاصة بنا”.

جدير بالذكر أن، ‏مسلسل LaCasaDePapael ” تدور أحداثه حول مخطط سرقة وسطو على منشآت حيوية إسبانية، بثت حلقاته على مدار ٤ مواسم، وعُرض لأول مرة في مايو 2017 وطرح موسمه الرابع في أبريل 2020، يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات تعرض أول جزء منها يوم 3 سبتمبر والجزء الثاني يوم 3 ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى