اخبار الكويت

معرفي ندعم مطالب نقابة المواصلات | جريدة الأنباء

  • العازمي: طالبنا الوزير بإعادة النظر في الهيكل التنظيمي لوزارة المواصلات وإعادة بعض الإدارات لما كانت عليه في السابق لإنجاز المعاملات وتيسير عمل الموظفين

أسامة أبو السعود

أعلن وزير دولة لشؤون الإسكان ووزير الدولة لشؤون الخدمات د.عبدالله معرفي استجابته الفورية لعدد من المطالب المستحقة لنقابة العاملين بوزارة المواصلات وفي مقدمتها تشكيل لجنة لتسكين الوظائف الإشرافية الشاغرة وتثبيت البدلات في شهادة الراتب.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير معرفي لوفد نقابة العاملين بوزارة المواصلات برئاسة رئيس مجلس ادارة النقابة ناصر فلاح العازمي، حيث قدم التهنئة للوزير معرفي على ثقة القيادة السياسة وتوليه المنصب الوزاري.

واعلن رئيس النقابة ناصر العازمي ان الوزير د.عبدالله معرفي وعد بإنجاز مطالب النقابة التي تصب في صالح الموظفين بأسرع وقت ممكن وكذلك بمشاركة النقابة في بعض لجان الوزارة تحقيقا لمبدأ العدالة والمساواة بين الموظفين بكل شفافية وحيادية.

وثمن العازمي تبني الوزير المقترح المقدم من النقابة بتشكيل لجنة مختصة للنظر في طلبات الترشح للوظائف الإشرافية الشاغرة والإعلان عنها في الصحافة وجميع قطاعات الوزارة حتى يتمكن جميع الموظفين الراغبين في التقدم لهذه الوظائف الشاغرة والمستحقين لها حسب شروط ديوان الخدمة المدنية.

ومن هذا المنطلق طالب العازمي باسم مجلس ادارة النقابة بإعادة النظر في الهيكل التنظيمي لوزارة المواصلات وذلك لإعادة بعض الإدارات لما كانت عليه في السابق لانجاز المعاملات وتيسير عمل الموظفين في بعض القطاعات المهمة في الوزارة والتي تهم شريحة كبيرة من الموظفين لكي يقوموا بأعمالهم بكل شفافية وإتقان دون أي تقصير.

وأضاف أن مجلس إدارة النقابة طالب بتثبيت البدلات في شهادة الراتب كما كانت في سابق عهدها للموظفين وصرف المتأخر لمستحقيها في قطاعات الوزارة المختلفة من المهندسين والفنيين وموظفي الأمن والسلامة، وهو ما وعد الوزير بتحقيقها وسرعة انجازها لترى النور في القريب العاجل بما يخدم العمل وموظفي الوزارة.

وفي ختام اللقاء اثنى الوزير معرفي على حرص اعضاء مجلس إدارة النقابة واهتمامهم بحقوق الموظفين دون انتقاص وسعي النقابة لتحقيق جميع المطالب التي تحقق الاستقرار والوظيفي بما يخدم العمل في الوزارة.




المصدر : بوابة الاقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى