رياضة عالمية

جماهير جالاتا سراي تشن هجومًا على مدرب الفريق بسبب مصطفى محمد

هاجمت الجماهير التركية وخاصة جماهير فريق جالاتا سراي التركي مدرب الفريق فاتح تريم بسبب مصطفى محمد وذلك بعد أن قام بإضاعة ضربة الجزاء التي كانت من الممكن أن تغير من مسار المباراة التي خسر فيها جالاتا سراي من نظيره بيشكتاش في قمة الدوري التركي مساء الإثنين.

جماهير جالاتا سراي تشن هجومًا على مدرب الفريق بسبب مصطفى محمد

وكان مصطفى محمد نجم كرة القدم المصري ولاعب نادي الزمالك السابق ومهاجم الفريق التركي جالاتا سراي الحالي، قد تسبب في هجوم جماهير الفريق التركي على فاتح تريم بعد أن تسبب في خسارة الفريق وإضاعته لركلة جزاء كانت تكفي لو تم تسجيلها لتنتهي المباراة بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة واحدة.

منح الحكم ركلة جزاء لفريق جالاتا في الدقيقة 81 من عمر وأحداث المباراة وانطلق مصطفى محمد ليقوم بتسديدها رغم أنه ليس مسجل الفريق الأول لركلات الجزاء كما أنه تحرك دون الرجوع إلى مدرب الفريق وقام بأخذ الكرة  دون أن يتحرك فاتح تريم المدرب لفعل أي شيء.

وعقب المباراة صرّح المدرب التركي أنه ليس هو من أخبر مصطفى بأن يقوم بتسديد الكرة كما أنه ليس مسدد ضربات الجزاء في الفريق كما قال فاتح أن اللاعب لم ينتظر زميله المكلف بتسديد ضربة الجزاء في الفريق وقام هو بأخذ الكرة من تلقاء نفسه وبدأ في التسديد.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

جماهير الفريق التركي تحمل فاتح تريم نتيجة المباراة

هذا وقد ألقت جماهير جالاتا سراي اللوم على فاتح تريم وبدأوا في مهاجمته على منصات التواصل الاجتماعي التركية وكتب أحد مشجعي الفريق: “العيب ليس على فاتح تريم، العيب على من يجلس على مقاعد البدلاء ليقوم بإدارة هذا الفريق بهذا المستوى والأداء.

ومن جهة أخرى أعلن المدرب التركي فاتح تريم في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أمس أنه سوف يقوم بمعاقبة اللاعب المصري على ما قام بفعله خلال المباراة وعدم رجوعه إلى الإدارة الفنية قبل أن يقوم بتسديد ضربة الجزاء التي كان بوسعها أن تمنح الفريق الـ3 نقاط.

اقرأ أيضًا: جالاطا سراي يحسم موقفه من ضم مصطفى محمد

كما يمكنك متابعة كل ما هو جديد عبر صفحتنا على الفيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى